فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرح الهادي تتوجه بالتهنئة للنساء السعوديات وتتحدث عن تجربتها في القيادة

فرح الهادي
فرح الهادي
فرح الهادي
فرح الهادي
فرح الهادي

باركت الفنانة الكويتية فرح الهادي للنساء السعوديات في أول يوم قيادة، عبر فيديو نشرته عبر "سناب شات".

وبعد أن عبّرت فرح عن سرورها بقيادة محبيها ومتابعيها والنساء السعوديات بشكل عام، بقيادتهنّ للسيارات، تحدثت عن تجربتها في قيادة السيارة، وحاولت أن تخفف عنهنّ رعب أول يوم قيادة، انطلاقًا من تجربتها الشخصية.

وقالت فرح: "إن شاء الله كل فتاة أو سيدة تحصل على السيارة التي ترغب بها وسارة أحلامها. إنه شيء جميل جدًّا والشعور بالاستقلالية جميل جدًّا .أنا بدأت بقيادة السيارة قبل 5 سنوات. أنا أخاف جدًّا وعندما تقدمت للحصول على رخصة السوق لم أعرف كيف أشغّل السيارة. المهم أنني نجحت. أول سيارة حصلت عليها لم تكن تلك التي في بالي، لأنني كنت في بداية تعلّمي القيادة، واشتريت سيارة عادية من أجل أن أتدرب عليها. الامر كان صعبًا جدًّا بل كان شيئًا مرعبًا، وكنت أخاف من القيادة ليلًا. لم أكن أسمع الأغاني، ولم أكن أفعل كما أفعل اليوم أتكلم وآكل وأتصوّر في الوقت نفسه. مع الوقت ومع التدريبات، سوف تجدنَ أنّ القيادة سهلة جدًّا في حال كانت التجربة تخيفكم".

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط



وتابعت: "في الكويت كنت أخاف من الدوّارت، وعندما كنت أقترب منها كنت اغيّر الطريق لكي لا أقود سيارتي هناك، كنت أموت من الرعب كما كنت أخاف من الازدحام. اليوم أصبح الوضع عاديًّا جدًّا، وأنا خلال القيادة يمكن أن أفعل أيّ شيء. أنا لا أشجعكم على الاستهتار، وكل ما أريده أن أُخبركم به، أنه شيء سهل، عندما تعتادون على الطرقات وعلى السيارة".

وختمت فرح: "أكثر شيء أحبه في حياتي هو أن أركب السيارة، وأخرج بها وأنا أشرب القهوة وأسمع الأغاني التي أحبها. هذه تعدّ متعة كبيرة بالنسبة إليّ".

نسرين طافش تحتفي بقيادة المرأة للسيارة في السعودية

هند صبري للسعوديات: "اليوم يومكم.. وروا للعالم شطارتكم"

ماذا قال الشاعر والملحن ضياء خوجة للمرأة السعودية مع بداية تطبيق القرار بالسماح لها بالقيادة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X