فن ومشاهير /مشاهير العرب

انهيار غادة عبد الرازق بالبكاء على الهواء بسبب هذا المشهد

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
في كواليس استديو بوضوح

قالت الفنانة غادة عبد الرازق، إنّ موافقتها على تجسيد بطولة مسلسل "ضد مجهول"، جاء بسبب إعجابها بالسيناريو الذي يتناول ردّ الفعل على قضية "الاغتصاب"، وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "بوضوح"، مساء الاثنين، أنّ المسلسل يتناول قضية الاغتصاب عمومًا، سواء لإنسان أو أرض أو شيء آخر، وعدم القدرة على استرداد الحق، مشيرة إلى تخويف البعض لها من الدور، وأنّ شخصيتها بالمسلسل ستوصف بأنها مجنونة ومريضة نفسيًّا.

وتابعت: "شعرت أنه دور جديد، رغم أنّ البعض خوّفني منه وأخبرني أنّ الجمهور سيُعتبر الشخصية التي أجسدها مجنونة، لكنني قلت إنّ الدور لا يمثّل مريضًا نفسيًّا ولكنه يوضح أنّ النفس البشرية فيها الخير والشر".

وأشارت إلى شعورها بأنّ الشخصية التي ستجسّدها تمثّلها في الحقيقة، لأنها لا تتهاون في حقها، مضيفة: "أحب أن أحصل على حقي ولا أتساهل، وفي البداية كنت أتهاون، لكن مع زيادة الخبرة والاحتكاك بالناس والتقدم في العمر بدأت بالتغيّر".

وتابعت بحسب ما جاء في بيان صحافي صدر عن القناة: "دوري في المسلسل جِه على الجرح وبه مواقف تعرضت لها في الصِغر، وشخصيّتي لا تترك".



وأردفت خلال الحلقة التي حلّت ضيفة عليها مع فريق عمل المسلسل: "أنا من الشخصيات التي لا تتساهل في حقّها ولما بيكون لي حق باخده، بعدما ضيّعت الكثير من حقوقي وأنا صغيرة، وبخاصة قبل بلوغي سن الـ21 عامًا".





واستطردت: "خبرتي في الحياة والخبرة التي اكتسبتها من والدتي، جعلتني لم أترك حقي، والمسلسل جِه على الجرح، وكل حاجة بعملها لها جرح عندي".

شرحت غادة عبد الرازق، أيضًا كواليس مشهد غسل ابنة "ندى"، الشخصية التي جسدتها في مسلسل "ضد مجهول". وقالت غادة عبد الرازق، إنّ المشهد كان صعبًا جدًّا، واستغرق تصويره 12 ساعة، أصيبت خلالها بالهبوط والاختناق مرات عدة، وأدت إعادة تصوير المشهد أكثر من مرة لإصابتها بالاكتئاب.

وأضافت، أنّ جسمها كان يقشعر كلما شاهدت بنتها في المسلسل نائمة، وانتابتها هلاوس، وفي كل مرة كان المخرج طارق رفعت يخرجها من المكان، ولم تتمالك غادة أعصابها عند عرض المشهد المقصود، أثناء حديثها، وانهارت بالبكاء وحاول الليثي تهدئتها خلال الحلقة.

وعن اختيار أبطال المسلسل قالت إنها لم تتدخل إلا في اختيار ممثل وحيد، وهو النجم محمد جمعة. وأضافت أنّ الفنان محمد جمعة يذكّرها بالفنان الراحل خالد صالح، وهو يُعتبر من مدرسة الفنان الراحل الذي تعاونت معه غادة في العديد من الأعمال الفنية قبل رحيله.

جدير بالذكر أنّ مسلسل "ضد مجهول"، بطولة غادة عبد الرازق، والنجم السوري فراس سعيد، وحنان مطاوع، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X