فنادق أليلا تقدم باقة من التجارب المميزة بمناسبة عيد الفطر

أليلا ديفا جوا، الهند
فندق إليلا فيلا
فندق أليلا فورت بيشانجاره
حوض السباحة
منتجع أليلا الجبل الأخضر
فورت بيشانجاره الهند
7 صور

بمناسبة عيد الفطر تقدم مجموعة الفنادق الفاخرة "أليلا" باقة من التجارب المميزة المفعمة بأجواء الاستكشاف والاسترخاء والمغامرة في أماكن متميزة بدءاً من سلطنة عمان، أو جزيرة بالي الإندونيسية، أو في جانيبور والهند وكوالالامبور، وماليزيا، علماً أنه بالإمكان الوصول إلى كافة فنادق "أليلا" بكل سهولة من دول مجلس التعاون الخليجي، للحصول على تجارب استثنائية بكل معنى الكلمة.

فندق أليلا فورت بيشانجاره، الهند
يوفر تجربةٍ ثقافية غنية بكلّ جوانبها. حيث سيحظى المسافرون بفرصة فريدة لاختبار الإرث العريق لمنطقة بيشانجاره في القلعة الحربية الأثرية، التي يعود تاريخها إلى 230 عاماً مضى، والتي تتربع فوق رابية مطلة على سلسلة جبال أرافالي الواسعة، وسط هضاب تحتضن مجموعة من البيوت التقليدية والقرى والمعابد. ويعتبر العرض نموذجياً للعائلات، إذ يتيح للأطفال دون 12 عاماً إقامة مجانية مع الاستمتاع بمجموعة من النشاطات المتنوعة.

فندق أليلا بانجسار، ماليزيا
يتميز بتصميم عصري يحمل طابعاً حضرياً مميزاً يحتضن ملاذاً يبعث على الاسترخاء والراحة وأجواءً تنبض بحيوية المدينة مع مطاعم فاخرة ذات طراز عالمي رفيع. ويوفر مغامرة شيّقة تعرّف الضيوف على معالم مدينة كوالالمبور الاستثنائية والنابضة بالحياة.

منتجع أليلا الجبل الأخضر، سلطنة عمان
يمثل ملاذاً نموذجياً للهرب من قيظ الصحراء والاستمتاع بصفاء السماء الزرقاء ونسمات الهواء المنعشة في سلسلة جبال الحجر، حيث يتربع المنتجع الفريد على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر، ويبقى على الدوام أبرد بمقدار 15 درجة طوال الصيف، مما يجعله مقصداً رائعاً لتمضية إجازة العيد بطريقة مميزة. ويضم حوض سباحة بإطلالة على سلسلة الجبال الشامخة، مع أشهى خيارات الأطعمة.

فندق أليلا فيلاز أولواتو، بالي
يتيح إطلالات مذهلة على مياه المحيط الفيروزية وأروع مشاهد الشفق الأحمر عند الغروب، وتتضمن الباقة مجموعة من علاجات السبا المريحة، بما يشمل علاجات الأقدام، والمساج البالينيزي، وماسك الجسم الترميمي، أو حمام الفقاعات بالتوت.

فندق أليلا ديفا جوا، الهند
يقع في الجزء الجنوبي من جوا، ويوفر لضيوفه ملاذاً هادئاً بعيداً عن حشود السياح وصخبهم ويتميز الفندق الفريد بموقعه في أحضان مزارع الرز بلونها الأخضر الخلاب، وإطلالته على بحر العرب، ويقدم من خلال منتجعه الصحي برامج بسيطة وفعالة للحصول على نتائج مذهلة من الصحة والعافية، وتتضمن البرامج تحليلاً لقياسات كامل الجسم ومكوناته.