فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غادة عبد الرازق وزينة وأحمد عز يتصدرون قائمة المسلسلات الأسوأ في رمضان

غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"
محمد لطفي في مسلسل "أيوب"
زينة في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"
مشهد قتل شخصية حسن الوحش في مسلسل "أيوب"
غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"
غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"
أحمد عز في مسلسل "أبو عمر المصري"

أصدرت لجنة الرصد والتقييم الإعلامي المصرية، وهي أحد فروع المجلس الأعلى للإعلام، بيانًا أشارت فيه إلى المسلسلات التي نالت لقب "أسوأ المسلسلات في رمضان"، بسبب وجود بعض المشاهد أو القضايا التي اعتبرتها الهيئة صادمة للجمهور .

ومن ضمن المسلسلات التي حازت لقب الأسوأ: مسلسل "ضد مجهول" والذي قامت ببطلوته الفنانه غادة عبد الرازق، وأعلنت اللجنة أنّ سبب هذا الاختيار هو أحد مشاهد المسلسل، والذي تقوم فيه الأم بتغسيل ابنتها بعد مقتلها على يد شخص مجهول .

غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


واعتبرت اللجنة أنّ هذا المشهد صادم جدًّا للمتفرج، بخاصة وأنه تم تصويره بالريتم البطيء، واستغرق بعض الوقت على الشاشة .

أما المسلسل الآخر الذي حصل على لقب الأسوأ ضمن هذا البيان، فكان مسلسل "أبو عمر المصري"، والذي قام ببطلوته الفنان أحمد عز، وقدّم خلال أحداثه مشهدًا يدرب فيه أبو عمر ابنه على القتل واستخدام السلاح، وهو المشهد الذي اعتبرته اللجنة من المشاهد السيّئة .

مسلسل الفنانة زينة "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، هو الآخر لم يمر مرور الكرام، فقد نوهت اللجنة في تقريرها أنه يحتوي على مشهد يحرّض على العنف، ويسيء لذوي الإعاقة، وهو مشهد يتم فيه تعذيب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ما يخالف مواثيق الأمم المتحدة والمعايير التي أصدرها مجلس الإعلام .

مشهد قتل شخصية حسن الوحش في مسلسل "أيوب"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أما آخر الأعمال التي اعتبرتها اللجنة ضمن الأعمال السيّئة هذا العام، هو مسلسل الفنان مصطفى شبعان "أيوب"، وذلك بسبب أحد مشاهد المسلسل والذي اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمشهد "قتل حسن الوحش"، والذي يتم فيه قتل شخصية الفنان محمد لطفي الذي يقوم بدور حسن الوحش. وذلك عن طريق زوجتيه اللتين قامتا بقتله ووضعه في البانيو، وإذابة جثتة عن طريق أحد المواد الكاوية .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X