استعدي لموسم الصيف مع STARSKIN

استعدي لموسم الصيف
6 صور

اخطفي الأضواء بإطلالتك المشرقة أينما ذهبت طوال الموسم مع هذه الباقة الفريدة التي خصصتها لك STARSKIN من لوازم العناية بالبشرة والشعر المناسبة للسفر والتنقل. فبدءاً من مستحضرات تنظيف الوجه اليومية التي تمنح بشرتك انتعاشاً تاماً وصولاً إلى ماسك الزيت المغذي للشعر الذي يمنح خصلك لمعاناً وترطيباً، تختار لك STARSKIN أجود علاجاتها التجميلية لتدلّلي نفسك هذا الصيف كما تستحقين.



ماسك Detoxing Sea Kelp Leaf Cleansing Foam من STARSKIN
تحلمين ببشرة ناعمة وطرية تفيض توهّجاً؟ دلّلي بشرتك بعلاج يومي مزيل للسموم مع The Master Cleanser Foam™. يجمع هذا المنظّف الكريمي الغني والخالي من مادة سلفات لورييث الصوديوم، والذي يسخّر الخلاصات النباتية الأقوى مفعولاً في المحيط، المياه الجليدية النقية مع توليفة مذهلة من أوراق أعشاب البحر المزيلة للسموم، والكافيار الأخضر الذي يضفي على البشرة إشراقاً رائعاً، وخيار البحر المنعّم للبشرة، ناهيك عن السبيرولينا المغذية التي تغذي البشرة وتنظفها بعمق. تركيبة رغوية مترفة تزيل الأوساخ اليومية والمكياج فوراً، لتترك البشرة نظيفةً ومنتعشةً وناعمةً.

ماسك JuiceLab Power C+ Booster Mask من STARSKIN
إنّ ماسك Holy Kale Juice Lab Twist & Sprout Power C+ Booster Mask المستوحى من استراحات العصائر الطازجة والباردة، هو عبارة عن ماسك وَرَقي يمنح البشرة ترطيباً وإشراقاً حيث أنّه مدعّم بنسبة 75% من الفيتامين C الصافي المجفف بالتجميد السريع لتعزيز خصائصه في تجديد شباب البشرة، ومنحها إشراقةً ومكافحة علامات التقدم في السن.

ماسك 7-Second Overnight Mask من STARSKIN
تحلمين ببشرة تفيض نعومةً وإشراقاً؟ ثقي بماسك 7-Second Overnight Mask™ واجعلي منه علاجك الليلي الذي ينطوي على سبع خطوات في ماسك واحد سهل الاستعمال بحيث يحسّن قوام بشرتك أثناء النوم. كما أنّ كل ماسك مشبع بمركّز Queen of The Night الفاخر المنعّم للبشرة، وزيت بذور زهرة الكاميليا اليابانية المغذّي ومزيج من الأحماض الأمينية لتعزيز إصلاح البشرة وتجديدها، وتحسين قوام البشرة ومكافحة علامات التقدّم في السن. استيقظي ببشرة أكثر نعومةً وأكثر إشراقاً في الصباح!

ماسك COCO-NUTS Nourishing Hot Oil Hair Mask من STARSKIN
يقدّم ماسك Coconut Hot Oil Hair Mask من STARSKIN، وهو علاج زيت طبيعي ساخن قبل الشامبو، مصنوع من زيت جوز الهند البكر العضوي 100% وأجود المكونات، حلاً مثالياً لإصلاح الشعر (وفروة الرأس) وتقويته وتغذيته من الداخل إلى الخارج، فيمنحه نعومةً أكبر ويزيده قوةً وكثافةً.

يتم تطوير كل منتجات STARSKIN® في كوريا وهي خالية من البارابين والكبريتات والسيليكون والفثالات والزيوت المعدنية والأصباغ الصناعية. لا يتم اختبار المنتجات على الحيوانات.