مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تعلن عن وظائف شاغرة

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
2 صور

أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، عن فتح باب التقديم للكوادر الوطنية المؤهلة من الجنسين في تخصصات العلوم والهندسة ممن تنطبق عليهم شروط التقديم على وظائف أعضاء هيئة البحث العلمي ووظائف برامج التشغيل في مقرها الرئيسي بالرياض.
ولشغل هذه الوظائف اشترطت أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وحاصلاً على المؤهل العلمي من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها من وزارة التعليم مع إرفاق المعادلة، وأن لا يقل المستوى التعليمي عن شهادة الثانوية العامة مع القدرة، وأن لا يقل المعدل عن تقدير جيد جداً في مرحلة البكالوريوس، وكذلك في مرحلتي الماجستير والدكتوراه.
ودعت المدينة الراغبين في شغل هذه الوظائف بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع المدينة، ورفع كامل المستندات المطلوبة للنظر في الطلب، حيث سيتم استبعاد أي طلب لا يتضمن هذه المستندات والشروط المطلوبة، وبينت أن المدينة لها الحق في استبعاد أي طلب في حال عدم مطابقة المعلومات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني.
وأهابت المدينة بجميع الراغبين في شغل هذه الوظائف بتقديم طلباتهم من خلال الدخول على موقع التوظيف الإلكتروني للمدينة على الرابط: https://careers.kacst.edu.sa  وذلك اعتباراً من تاريخ 26 يونيو 2018 ويستمر حتى تاريخ 26 يوليو 2018.