نصائح للمحجبات لتنسيق الأزياء بألوان زاهية

تنسيق اللون الأصفر مع الفوشيا.
تنسيق اللون البرتقالي مع الأخضر الداكن
تنسيق اللون البنفسجي مع الوردي
تنورة باللون الوردي مع بلوزة باللون الأخضر
تنسيق اللون الأحمر مع الأزرق
تنسيق اللون الفوشيا مع السيمون.
تنسيق اللون الأصفر مع الأبيض والبيج
تنسيق اللون الأخضر مع الوردي
تنسيق ألوان الباستيل معا
تنسيق اللون الوردي مع الأحمر الداكن
اللون البيج مع الازرق
13 صور

دمج وتنسيق الألوان بالنسبة للمحجبات أمر مرهق للغاية، خاصة إذا كانت الفتاة المحجبة تفضل تنسيق أكثر من لون معاً في أزيائها. دمج وتنسيق الألوان يحتاج إلى مهارة وإلى عين تلتقط التفاصيل لتظهر الإطلالة في النهاية بشكل جذاب ومختلف للغاية.


هناك بعض النصائح لابد أن تدركها جيداً المحجبة إن كنت ترغبين في مزج الألوان معاً والتألق بشكل فريد، اتبعي النصائح التالية:


لابد للعين أن ترى كثيراً؛ لكي تتخيلي فيما بعد الألوان التي ستكون رائعة، فمثلاً اللون الأصفر مع اللون الفوشيا - الوردي الداكن- سيكون رائعاً للغاية. لهذا عليك بمتابعة الفاشونيستا ومدوني الموضة الذين يعشقون تداخل الألوان معاً.


ليس شرطاً على الإطلاق أن تكوني ماهرة في اختيار درجات الألوان، ولكن هناك قواعد بسيطة بإمكانك الإلمام بها للحصول على الطلة بالألوان الزاهية في وقت قصير. مثلاً ضعي دائرة الألوان في مخيلتك وابدئي في تطبيق منها ما يناسبك، وقاعدة دائرة الألوان تتمثل في أن اللون الواحد يتناسب مع ما يقابله واللونين المجاورين له.


حاولي بقدر الإمكان ألا تدمجي أكثر من لونين في الإطلالة الواحدة حتى تكون إطلالتك جذابة، أو بإمكانك إدخال لون إضافي إذا كان لون الحجاب يتناسب مع ألوان اللوك بالكامل.


جربي تنسيق اللون السيمون مع اللون الفوشيا، اللون الأزرق مع الأحمر الداكن، اللون الأخضر مع الوردي الهادئ pastel، اللون الوردي مع البنفسجي.


شاهدي الصور لتتعرفي جيداً على طرق مزج الألوان بشكل عام ولا تنسي أن ألوان إكسسواراتك جزء من إطلالتك فلا تهمليها.