مشاهير /مشاهير العرب

زينة عاشور زوجة عمرو دياب تتصدر قائمة الأكثر بحثاً على غوغل.. لهذا السبب

زينة مع اثنتين من صديقاتها
زينة عاشور مع عمرو دياب في صورة قديمة
كنزي مع شقيقها عبد الله في حفل تخرجهما
عمرو دياب
عمرو دياب
زينة عاشور مع صديقاتها
الصورة التي نشرتها زينة عاشور
زينة عاشور مع صديقاتها

تصدرت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب قائمة الكلمات الأكثر بحثاً على موقع جوجل وذلك بعد الرسالة التي نشرتها مبدية إعجابها بحريّة ابنتها كنزي في اختيار طريقة حياتها. وهو ما اعتبره البعض مباركة منها على ارتباط ابنتها بالشاب الذي نشرت صورتهما سوياً بملابس السباحة.
وكانت زينة قد أبدت إعجابها بصورة ابنتها مع صديقها على موقع انستقرام كما نشرت تعليقاً عليها قالت فيه:" تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم .

عمرو دياب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين وتقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكموا و لا تتدخلوا في الاخر. الاخر هو انت في موقف ضعفك أو موقف قوتك".
عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه..استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح ".واختتمت زينة حديثها قائلة :"أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّوا يوماً عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبوني كما أحبكم".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X