أرادت أن تسعد ابنتها فتسببت في كسر ساقها

الطفلة التي كسرت ساقها
كسرت ساق ابنتها
الطفلة التي كسرت ساقها
الطفلة التي كسرت ساقها
4 صور

بعد أن تسببت في إصابة ابنتها البالغة من العمر عامًا واحدًا، بكسر أثناء مشاركتها في لعبة الزحلَيْقة، حذرت الأم التي تسببت في كسر ساق ابنتها آباءً آخرين بعدم النزول مع أطفالهم في هذه اللعبة.
بحسب موقع "ديلي ميل"، فقد نشرت "هيذر كلير" من نيويورك صورًا على فيسبوك لابنتها عندما تعرضت ساقها للثني إلى الوراء، بينما كانت تصاحبها للنزول على الزحليقة؛ ما تسبب في كسر ساقها.
وعلّقت عليها بنشرة طويلة موضحة أنّ هذه إصابة شائعة، وأنّ على الآباء الآخرين الاهتمام بها.



هذه الصورة تسجل اللحظة التي تنكسر فيها ساقها، ورغم ذلك ما زالت تبتسم؛ لأنها كانت تحدث في هذه اللحظة بالضبط.
قالت " كلير" إنهما عندما ذهبتا إلى المستشفى، أخبرها لها الطبيب بشيوع هذه الإصابة، فلم يكن لديها فكرة عن حدوث هذه الإصابة من قبل؛ لأنها اعتقدت أنّ الجميع أخذوا أطفالهم إلى الأسفل من دون حدوث أيّ إصابات، وهي تتمنّى أن يكون في كل حديقة علامة تحذير، بعدم ركوب الآباء مع أبنائهم هذه اللعبة، فعلى الرغم من مرور الوقت على هذه الحادثة، إلا أنها تشارك هذه الصورة كل عام، على أمل أن تمنع مثل هذه الواقعة، التي من الممكن أن تحدث لأطفال آخرين، وربما يزيل عنها ذلك بعض الشعور بالذنب، ما ألحقته بابنتها.
وقد أطلقت "كلير" سلسلة من التحذيرات للآباء من عدم التزحلق مع أطفالهم، وهم يجلسون على قدميهم، إنها حرفيًّا واحدة من أهم ثلاثة أسباب لظهور الأطفال الصغار في غرفة الطوارئ.