فن ومشاهير /أخبار المشاهير

السر وراء لقاء أمير كرارة ومحمد رمضان.. هل يجمعهما عمل فني قريباً؟

محمد رمضان
أمير كرارة في أحد المشاهد
محمد رمضان
محمد رمضان وأمير كرارة
محمد رمضان

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمين أمير كرارة ومحمد رمضان سوياً في مناسبة لم يتم توضحيها وأعاد المخرج بيتر ميمي نشر الصورة معلقاً عليها ثقة في الله سنغزو العالم في إشارة منه إلى جملة شهيرة لكل منهما وهي ثقة في الله لمحمد رمضان وسنغزو العالم التي اشتهر بها أمير كرارة في الفترة الأخيرة ناقلاً إياها عن المخرج بيتر ميمي في الأساس في أثناء التجهيز لمسلسلهما "كلبش2".

شاب يطلب من محمد رمضان مبلغًا لمساعدته على الزواج... وهذه ردة ...


وعلمت سيدتي نت أن اللقاء تم في الساحل الشمالي عن طريق الصدفة حيث يقضي كل منها إجازته الصيفية هناك بعد انتهاءه من تصوير مسلسله التلفزيوني والتقطت الصورة في إطار لقائهما في المصيف وبعدها تم اقتراح فكرة لقاءهما في عمل فني واحد يخرجه بيتر ميمي وتم الموافقة على الاقتراح بشكل مبدئي دون الدخول في أي تفاصيل على أن يجتمعا سوياً في القاهرة بعد عودتهما من الإجازة للاتفاق على التفاصيل في حال موافقتهما بشكل نهائي على الأمر.

محمد رمضان يتواضع أخيراً .. هل تأثر بهجوم زملاء الفن؟


يذكر أن أمير كرارة يعرض له حالياً فيلم حرب كرموز مع عدد كبير من الفنانين منهم مصطفى خاطر وغادة عبد الرازق وعرض له مؤخراً مسلسل كلبش2 مع هالة فاخر ومحمود البزاوي وهيثم أحمد زكي. أما محمد رمضان فعرض له مسلسل الأسطورة في رمضان الماضي وشاركه البطولة كل من وفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X