فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لهذا السبب أثير الجدل حول يارا في موازين!

الدوزي في سهرة موازين
الفنان الدوزي
من اجواء الحفل
الفنان الدوزي اثناء المؤتمر الصحفي
اثناء سهرته بموازين
اثناء سهرته بموازين

كشف الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي أنه انتهى مؤخراً من تحضير أغنية "ديو" ستجمعه مستقبلاً بالمغنية اللبنانية يارا، مشيراً إلى أن شرطه الوحيد كان هو غناءها باللهجة المغربية وهو ما تحقق فعلاً وتم تسجيل الأغنية.

الدوزي ولمجرد مرشحان لجائزة باما أواردز الألمانية


وأثار الديو الذي سيجمع الفنان الدوزي و يارا جدلاً واسعاً بين الصحافيين، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم على هامش مشاركة الدوزي في مهرجان موازين، حيث تحدث الجميع عن مقارنات بين الطرفين لمعرفة من الرابح الأكبر من هذا التعاون، حيث اعتبر أحد الصحفيين المغاربة أن الديو سيعود بالفائدة على يارا أكثر من الدوزي، كونه أكثر نجاحاً منها في الفترة الحالية، ما دفع أحد الصحفيين اللبنانيين إلى الدفاع عن ابنة بلده، بتأكيده أن صاحبة أغنية" ما بعرف" أكثر انتشاراً منه في لبنان والعالم العربي.

يارا تحضّر لعمل جديد وتكتفي بتعليق مقتضب

من جانبه، حاول الفنان "الدوزي" تهدئة الأوضاع، موضحاً أن الهدف الرئيسي من الديو هو جلب جمهور الفنانين معاً، وهو الأمر الذي يتوفر عليه كلاهما.
وعن الانتقادات الموجهة له في الفترة الأخيرة عن "الأجر الخيالي" لذي يتقاضاه مقابل إحياءه للحفلات، رد الدوزي :" المغني المغربي حالياً يطالبه الجمهور بكليبات "في المستوى"، في المقابل لا يتوفر الفنان على مصدر دخل غير الحفلات، في وقت أصبح فيه سوق الكاسيت جامداً دون أن يتوصل بمستحقات حقوق المؤلف، لذلك يضيف الدوزي:" من حقنا أن نحصل على الأجر الذي نستحقه".

بالفيديو: يارا تكشف عبر "سيدتي نت" عن مفاجأة للجمهور المغربي


ونفى الدوزي الأخبار التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية المغربية عن إطلاق عمل سيجمعه بمغني الراب الفرنسي ميتر جيمس، مؤكداً أن صداقتهما بعيدة عن الفن ولم يتحدثا يوماً عن فكرة عمل يجمعهما.
تجدر الإشارة أن الدوزي أحيا ليلة أمس سهرته على منصة النهضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X