الفنان الطبيب هيثم الشاولى يصور أغنية "يا غالية يا مصر"

الفنان د. هيثم الشاولي لقطة من الكليب
المونتير رامي طه والمخرج أحمد عمر والفنان د. هيثم الشاولي
الفنان د. هيثم الشاولي في لقطة من الكليب
الفنان د. هيثم الشاولي والمخرج أحمد عمر
الفنان د. هيثم الشاولي في لقطة من الكليب
الفنان د. هيثم الشاولي مع طاقم التصوير
6 صور

انتهى الفنان الطبيب هيثم الشاولي من تصوير ومونتاج الأغنية الوطنية الرومانسية "يا غالية يا مصر" من إخراج أحمد عمر، ومن كلمات الشاعر إبراهيم العشري وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع موسيقي ومكساج مايكل جمال، وتّم التسجيل باستوديهات "أون تراك" بالقاهرة، وسيتم إذاعتها خلال الأيام القليلة القادمة.
عن الأغنية قال الفنان د. هيثم الشاولي لـ "سيدتي نت": " تعتبر أغنية"يا غالية يا مصر" أول أغنية رومانسية في حب مصر من فنان سعودي، وسبب غنائي لها حبي ودراستي وإقامتي الطويلة في مصر، وهذا أقل واجب بسيط يمكن أن أٌقدمه لمصر الحبيبة".

الفنان د. هيثم الشاولي والمخرج أحمد عمر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وعن جديده قال: " آخر أعمالي قدمتها منذ شهر، وهي الأغنية الرياضية "السعودية بلادي" من كلمات الشاعر السعودي علي الشمراني، وألحان مصطفى شوقي، وتوزيع الموزع العالمي مايكل جمال، وصورتها "فيديو كليب" دعماً ومساهمة للمنتخب السعودي في كأس العالم، ورغم عدم تأهل المنتخب للدور الثاني وعودته مبكراً، إلا أن الأغنية كونها حماسية أوجدت صدى كبيراً في العالم، وقد تمّ اختيارها من قبل "الفيفا" من ضمن أفضل الأغانى الكروية العالمية بسبب طريقة الأداء والتوزيع العالمي لمايكل. وفي أوائل شهر أغسطس سأصور أغنية "وين الأسمر" من أغنيات الألبوم الجديد، وسيتم التصوير في الساحل الشمالي في منتجع أغادير على شاطىء البحر. كما أتمنى أن تنال أغنية "يا غالية يا مصر" رضا الجمهور المصري والسعودي، وهي هدية بسيطة للشعب المصري الحبيب".
تجدر الإشارة إلى أن المخرج أحمد عمر سبق أن أخرج للشاولي فيلماً وثائقياً باسم "الطبيب الفنان" الذي يوضّح فيه مسيرة الشاولي منذ طفولته ومسيرته الطبية والفنية بطريقه جديدة ورؤية نالت إعجاب الحضور الذين شاهدوا الفيلم فى المؤتمر الصحفي الذي أقيم في أحد الفنادق في القاهرة أوائل فبراير الماضي، وذلك بمناسبة عودة هيثم الشاولي للفن وإصدار أول ألبوم جديد، وحضره نخبة كبيرة من رجال الإعلام والتليفزيون والإنتاج والقنوات الفضائية ومعظم فنانين التسعينات، مثل المنتج محسن جابر ومصطفى جابر، والملحن العالمي ناصر المزداوي، والفنانين حسام حسني وبهاء حسني وعلاء سلام وعلي حميدة والفنانة حنان عطية، والشاعر عنتر هلال.

أما أغنية "يا غالية يا مصر" فتقول كلماتها:
مصر الصبية أم النيل
السمرا بحر من المواويل
بعشق هواها مَ اللى بناها حلوانى
حبك فى قلبى ومرسوم فيه
حضنك هوايا اللى بعيش بيه
عصفور بغنى على تخت شرقى يا بلادى
****
مصر السما الزرقا ونيلها
وذكرى حلوه بحنلها
وماتش كوره ع القهوه
صوره واخدها زمان
يا جمالها ساعة العصريه
على مركبه فى وسط الميه
****
مصر البهيه أجمل صبيه فى كل مكان
هنا ناس تحطك فى عينيها
وفـ روحها جواها
سحر الجمال أثر فيها والحب حلّاها
حبيبتى مصر ولياليها عمرك ما تنساها
فى الشده جنبك تلاقيها وفي الفرح تلقاها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"