اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليام باين ينفصل عن شيريل فيرنانديو فيرسيني

Liam Payne&Cheryl Fernandez-Versini
الثنائي Liam Payne وCheryl Fernandez-Versini
Liam Payne يؤكد الانفصال
3 صور

في خبر صادم ومفاجىء، أعلن الثنائي ليام باين Liam Payne وشيريل فيرنانديو فيرسيني Cheryl Fernandez-Versini انفصالهما بعد علاقة استمرت عامين ونصف العام.

واللافت أنّ الانفصال جاء بعد ذكرى ميلاد شيريل الـ35 بيوم واحد فقط، حيث كتبت على صفحتها الخاصة على تويتر "أشعر بالحزن وأنا أخبركما أننا انفصلنا، كان قرارًا من الصعب اتخاذه.. ولكننا سنبقى نحب بعض كعائلة، فابننا هو كل شيء في حياتنا، نرجو احترام خصوصيته في هذه الظروف".

وبدوره ليام البالغ من العمر 24 عامًا أعاد نشر التغريدة نفسها، ليؤكد الخبر أيضًا لمحبّيه ومتابعيه هو، كما انتقل إلى العيش بمفرده.

وذكرت وسائل إعلام عالمية أنّ الثنائي يعانيان الكثير من المشاكل منذ بداية عام 2018، وقد حاولا جاهدَيْن تخطّيها، إلا أنّ ذلك لم يفلح وكان الحل الأنسب هو الانفصال.

وكان ليام قد صرّح العام المنصرم عن طريق الخطأ، أنه تزوج شيريل، حيث أشار في معرض حديثه خلال مقابلة تلفزيونية إلى صديقته عضو لجنة التحكيم في برنامج اكس فاكتر X- Factor بالقول "زوجتي" بدل صديقتي .

وقد أثار المطرب شائعات تفيد أنه وصديقته تزوّجا سرًّا وبعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، ولم يستطع أيّ من المتابعين التأكد من الخبر أو معرفة متى تم ذلك وأين .

شيريل وليام لهما ابن يدعى بير، ولكن لم يسبق أن أعلن أيّ منهما أيّ خطط حول الزفاف.

وتحدث ليام في المقابلة نفسها مع شبكة فرنسية حول دوره كأب، وحول حياته الخاصة الموسيقية وطموحاته المستقبلية.

ولم تكن التكهنات حول زواج الطرفين الأولى، إذ سبق وأشار ليام إلى شيريل على أنها زوجته في مقابلة إذاعية مباشرة مع محطة سيريوسم الأمريكية أيضًا.

يُذكر أنّ علاقة الثنائي شكلت في بدايتها مفاجأة للكثيرين، إذ لم يظهر على شيريل وليام أيّ علامات على أنّ أيّ علاقة رومانسية تربطهما، عندما حضرا حفل زفاف شقيقته، إضافة إلى كون فرق السن بينها كبير.