فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: ياسر جلال ينتظر أول بطولة سينمائية بعد غياب 16 سنة

ياسر جلال
ياسر جلال وأحمد السقا
ياسر جلال
ياسر جلال
ياسر جلال من بوستر مسلسل رحيم
ياسر جلال من بوستر مسلسل رحيم
ياسر جلال

بعد غياب استمر 16 سنة عن أدوار البطولة السينمائية، علم "سيدتي نت" أنّ "شركة إنتاج فنون مصر" قررت إعادة النجم ياسر جلال إلى الشاشة الكبيرة، بعدما نجح في البطولة المطلقة بدراما رمضان لعامين متتاليين مع مسلسلي" ظل الرئيس" و"رحيم".

ياسر جلال بحسب المصدر، يريد تأكيد نجاحه داخل شاشة السينما بخاصة وأنه خاض البطولة المطلقة مبكّرًا، بعدما تحمست النجمة نادية الجندي لموهبته وقدمته كبطل أمامها في ثلاثة أفلام متتالية هي: "أمندولة"، ثم "بونوبونو" عام 2000، وأخيرًا "الرغبة" في 2002، ولكنه عاد لاحقًا للأدوار المساعدة، مع أفلام "أمير البحار" لمحمد هنيدي.

الفيلم المنتظر لم يكشف عن تفاصيله حتى اللحظة، ولكن المؤكد أنه ينتمي إلى تصنيف الإثارة والغموض كما اعتاد في مسلسلي " ظل الرئيس" و"رحيم"، و تتم الآن المناقشة بين إدارة الشركة وياسر جلال حول ترتيب الأعمال، وهل سيقوم أولًا بالتحضير لمسلسل رمضان 2019 للعام الثالث على التوالي، أم يحصل على راحة ويتفرغ لتجربته السينمائية الجديدة، أو يخطط لتقديم العملين معًا.

يُذكر أنّ آخر ظهور لجلال كان ببطولة مسلسل"رحيم" بمشاركة النجوم: نور، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وضيف الشرف أحمد السقا.

بعد توقف دام عامين: ناهد السباعي تصر على استكمال فيلم "اللعبة أمريكاني" لأسباب خاصة جدًّا

زوج أصالة يكشف سر غيابها عن مهرجان "موازين"

حصرياً .. مصير باب الحارة يحسم بعد شهرين وهذه قصة مشاركة سلوم حداد وعودة بسام كوسا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X