في سطور... .تعرّفوا على تاليدا تامر أول عارضة أزياء سعودية تشارك في أسبوع باريس للموضة

تاليدا تامر
تاليدا تامر تبلغ من العمر 18 عامًا
تاليدا تامر بإطلالة مميزة
عارضة الأزياء تاليدا تامر
تاليدا تامر
السعودية تاليدا تامر
الشابة الجميلة تاليدا تامر
تاليدا تامر
8 صور

ضجّت وسائل الإعلام العربية يوم أمس، بخاصة المتعلقة بالموضة والأزياء باسم الشابة السعودية تاليدا تامر، لكونها أول عارضة أزياء سعودية تشارك في أسبوع باريس للموضة، فمن هي الشابة الجميلة..."سيدتي نت" يعرّفكِ في سطور على الفتاة الأكثر جدلًا وبحثًا في الآونة الأخيرة، والتي تألقت في عرض أزياء انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi في أسبوع باريس للأزياء الراقية Haute Couture خريف وشتاء 2018.
تاليدا تامر البالغة من العمر 18 عامًا، هي من أب سعودي وتحديدًا من جدة، وأم إيطالية من أصول يونانية.

أسبوع باريس لخريف 2018 في اليوم الأول :أزياء غاية في الأناقة


عملت والدتها كعارضة أزياء أيضًا، ومن أشهر الماركات التي ظهرت في عروضها دار جورجيو أرماني Giorgio Armani, Gianfranco Ferré، ولا بيرلا La Perla.
والد تاليدا تامر هو رجل الأعمال أيمن تامر، رئيس مجموعة تامر المختصة بمجالات الجمال والرعاية الصحية والصيدلة.
ظهرت تاليدا من قبل كوجه دعائي لبعض شركات التجميل والعطور مثل Korloff perfumes، ومتجر Rubaiyat الخاص بالأزياء، وكذلك في إعلانات ملابس البحر، ولكنها حققت شهرة أكبر بعدما ظهرت على غلاف واحدة من أشهر المجلات المختصة بالموضة.
كانت تاليدا معجبة بعارضات الأزياء وتتمنى أن تصبح مثلهن، ولكن فكرت يومًا أنه لماذا لا تكون مثلهنّ، بل وتكون حلمًا تتمنى الفتيات محاكاته، ولذلك تحدّت من أجل تحقيق هدفها.

أسبوع باريس للأزياء الراقية في اليوم الثاني: عودة إلى الإرث مع لمسات عصرية


وعن أنها أول عارضة أزياء سعودية تقول تاليدا إنها تمثل المرأة السعودية الجميلة والقوية، وتريد أن تمثلهنّ بالطريقة الصحيحة.
حتى هذه اللحظات، يتابع انستقرام تاليدا ما يقرب من 10 آلاف شخص، ولكن نتوقع أن يزداد عدد المتابعين بعد هذا الظهور المميز في أسبوع الهوت كوتور.
أنشأت تاليدا تامر حسابها في موقع انستقرام عام 2014، ونشرت أول صورة بتعليق "أول عارضة أزياء سعودية First Saudi Model" وكأنها تعلم أنها ستكون يومًا في هذا المكان المميز!

أجمل الإكسسوارات المعدنية من أسبوع الموضة في باريس