أزياء /ملابس المحجبات

دليلك لاختيار لفة الحجاب المناسبة مع الفساتين

فستان كلاسيك مع توربان أسود
فستان باللون الأحمر ولفة توربان بيج
فستان باللون الوردي ولفة توربان منقوشة
فستان كلاسيك باللون البنفسجي ولفة توربان بنفس اللون
فستان كاجوال وحجاب توربان مميز
فستان باللون السيمون ولفة توربان مميزة
فستان أصفر مع لفة حجاب منقوشة
فستان أبيض للوك عصري على الشاطئ

تعد الفساتين الزاهية من أحدث صيحات موضة المحجبات لصيف 2018، وهي تأتي بقصات مختلفة لتناسب جميع أجسام المحجبات. إن مللت من الطريقة التقليدية لتنسيق ملابس الحجاب الخاصة بك وترغبين في إضفاء بعض اللمسات الخاصة على إطلالتك بالفساتين، فاتبعي النصائح التالية:

- اتجهي إلى اختيار الفساتين البسيطة ذات القصات الناعمة لتضفي إلى إطلالتك مزيداً من الأناقة. اختاري إكسسوارات بسيطة لتضفيها إلى أزيائك، فمثلاً بإمكانك الاكتفاء بسلسلة طويلة أو حقيبة مزينة بالزهور مع فستانك. أما لفة الحجاب فبإمكانك اختيار اللفة التقليدية أو التحلي بلفة التوربان المميزة.

- اختاري فستاناً باللون الأصفر ونسقيه مع لفة حجاب منقوش، إن كنت تحتارين في لون الحجاب فبإمكانك اختيار لون الحجاب بدرجات اللون الأزرق وممزوجاً بقليل من اللون الأصفر، انتعلي أيضاً مع هذه الإطلالة حذاءً بكعب عالٍ باللون الأزرق سواء كان بلون موحد أو منقوش.

- اتخذي إحدى القواعد البسيطة في تنسيق أزياء المحجبات، إن كنت سترتدين فستان يدخل فيه أكثر من لون وتحتارين في اختيار لفة الحجاب المناسبة لهذه الإطلالة، فقط اختاري درجة من درجات الفستان التي تظهر بشكل قليل للغاية، واجعليها لون الحجاب. بهذه الطريقة ستضمنين شكلاً رائعاً. أيضاً بإمكانك استخدام دائرة الألوان إن كنت تفضلين المزج بين الألوان وبعضها البعض.

- لفة التوربان من أبرز صيحات الموضة، وهي ستكون رائعة للغاية إن كنت بتنسيقها مع فساتين المحجبات بشكل عام. اختاري إحدى لفاتها المختلفة وقومي بتجربتها، أو بإمكانك تجربة عمل أكثر من لفة توربان على طريقتك الخاصة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X