أزياء /أخبار أزياء

اكتشفي مجوهرات ريبوسي المميزة في البوتيك الجديد في دبي

سوار من "ريبوسي" Repossi
خاتم من الذهب الأبيض من "ريبوسي" Repossi
أقراط بتصميم عصري أنيق من "ريبوسي" Repossi
متجر "ريبوسي" Repossi كما يبدو من الداخل في دبي مول
أقراط مبتكرة من "ريبوسي" Repossi
خاتم باللون الذهبي من "ريبوسي" Repossi

دار “ريبوسي” Repossi الايطالية تعتبر من دور المجوهرات المميزة حول العالم، حيث أن تصاميمها تجمع بين النمط الراقي والعصري، وهذا ما جعل تصاميمها المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما في الشرق الأوسط، ولهذا فقد افتتحت مؤخراً أول بوتيك مستقل لها في دبي مول، ويعتبر البوتيك الثالث على المستوى العالمي بعد بوتيك باريس الذي افتتح هام 1986، وبوتيك موناكو في العام 1977.

يضم البوتيك قسمين بما في ذلك المنطقة التي تلبي الخصوصية التي يرغب بها بعض العملاى، ويشكل هذا البوتيك فضاءاَ ينغمس فيه العملاء في عالم “ريبوسي” Repossi حيث تمتزج المجوهرات مع التركيب المعماري الخاص والمميز الذي يشيد بالبوتيك الرئيسي الواقع في ساحة الفاندوم في باريس.
وقد استخدم في تصميم البوتيك مواد غير تقليدية مما خلق طابعاً غير تقليدي بالتالي للمتجر، اضافة الى التلاعبات الضوئية، وطبعاً المرايا الملونة التي تعكس درجات لونية مختلفة من الوردي والرمادي.

جاء تصميم البوتيك ليكون متمماً لنمط وجوهر دار “ريبوسي” Repossi وأسلوبها، حيث أن التفاصيل الداخلية مفعمة بلمسات لونية دافئة مع مسحة معدنية الطابع. أما المظهر الخارجي فقد استخدم فيه إطار معدني معاصر حديث يحاكي المجموعات الرمزية المميزة لاسم دار المجوهرات.

ستعرض في هذا البوتيك مجموعات أيقونية رائعة مثل “بيربير” Berbère و”أنتيفير” Antifer وقطع فريذة من فئة المجوهرات الراقية.

 

تابعى أيضاً: 

جيجي حديد ومجوهرات ميسيكا في تعاون مثمر

اكتشفي تفاصيل مجموعة مجوهرات “ألامبرا” من فان كليف أند آربلز

ديور تحتفل بمتجرها الجديد في دبي مول مع مجموعة مجوهرات حصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X