مصادر: عمرو دياب لا يعلم شيئًا عن بوستر ألبومه الجديد

عمرو دياب مع دينا الشربيني
عمرو دياب
بوستر آخر ألبومات عمرو دياب
عمرو دياب مع فريق عمل فيلمه الجديد
البوستر الجديد
عمرو دياب
6 صور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "عينيّ عليه"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة. وهو البوستر الذي يظهر عليه دياب باطلالة تقليدية تشبه عددًا كبيرًا من اطلالاته القديمة، ما دفع البعض إلى التشكيك في كونه الملصق الأصلي للألبوم.
بعض المصادر المقربة من عمرو دياب أكدت أنه لا يعلم أيّ شيء عن هذا البوستر، ولا علاقة له به من قريب ولا من بعيد، وأضاف أحد هذه المصادر أنّ الهضبة لم يقم بعمل جلسة التصوير الخاصة بالألبوم بعد، خصوصًا أنه لم ينتهِ حتى الآن من تسجيل كل أغنياته.
وأكد المصدر أنّ البوستر المنتشر تم تنفيذه من خلال برنامج الفوتوشوب من خلال وضع صورة قديمة لعمرو على بعض الأغنيات التي لا توجد في الأساس داخل الألبوم، والملاحظ أنها تحتوي على أغاني للشاعر الراحل مجدي النجار .
وأكد المصدر أنّ البوستر تم تصميمه من خلال شخص محترف، ما تسبب في خروجه بهذا الشكل الذي جعل الكثيرين يتخيلون أنه حقيقي، وأضاف أنّ الشعراء والملحنين المكتوبة أسماؤهم على الغلاف الوهمي، سيتعاون عمرو مع معظمهم في الألبوم الجديد بالفعل، ولكنّ هذا الأمر معروف لعدد كبير منهم، لذلك فليس غريبًا أن يتم تسريب هذه المعلومات التي استعان بها مصمم الغلاف الوهمي من أجل خروجه بهذا الشكل.

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

كاظم الساهر وماجدة الرومي وملحم زين أبرز نجوم "قرطاج" 2018

طلاق أحلام يتصدّر "تويتر" وهكذا ردّت

حلا الترك إلى العالميّة وهذا هو المسلسل الأميركي الذي ستشارك فيه

هنادي الكندري تكشف حقيقة علمها المسبق بمقلب رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"