ما هو لون أحمر الشفاه الرائج للشتاء المقبل؟

من Elie Saab إيلي صعب
من عرض Zuhair Murad زهير مراد بالغلوس الوردي
من Valentino فالنتينو بالغلوس الشفاف
من Armani آرماني بدرجة لون الشفاه
من أحمر الشفاه البيج Elie Saab
من الدرجات البنية من Christian Dior
من Givenchy جيفنشي
من درجة الخوخي Alexis Mabille أليكس مابيل
من Zuhair Murad زهير مراد
من Jean Paul Gaultier جان بول غوتييه
من Guo Pei غو بي
من Ralph & Russo
من Ralph & Russo رالف آند روسو بدرجات المات
من Armani Prive أرماني
15 صور

انتهت عروض مجموعات أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية لخريف شتاء 2018-2019، بحضور قوي ولافت لنجوم الموضة من كل أنحاء العالم، وبحضور لافت أيضًا للمسات المصممين وبيوت الأزياء الكبيرة،

باختيار أفضل التصاميم، وإبداع ليس له حدود.

وهذا الإبداع يتطلب وضع لمسات أخيرة بـ المكياج لإبراز جمال عارضة الأزياء، ولكي تحضّري نفسكِ من الآن للـ صيحات الرائجة لألوان أحمر الشفاه، في موسمي الخريف والشتاء، جمع لكِ سيدتي.نت أبرز ألوان أحمر الشفاه المهيمنة على عرش الموضة هذا العام.

على غير العادة سيكون هذا الشتاء معطّرًا بلمسات صيفية مرحة، باختيار أحمر الشفاه الغلوس اللامع، المسيطر حاليًّا على أجواء الشواطىء، فربما سيكون ذلك حظًّا جيدًا بأنّ الصبايا لن يضطررن لشراء مستحضرات تجميلية أخرى من أحمر الشفاه.

وربما يعود السبب وراء ذلك هو اختيار تصاميم غاية في الفخامة، والاعتماد على صيحات الميتاليك،

وظهور الريش بشكل كبير، ما استدعى لتراجع أحمر الشفاه المات، والدرجات الداكنة.

بلمسات مترفة اعتمدت دار أزياء إيلي صعب Elie Saab على درجات البيج والنيود، مع لون مخملي للبشرة الفاتحة، بالاعتماد على كريم أساس داكن قليلًا، وكذلك ظل الجفون الترابي، وهي الصيحات التي يفضلها صعب في المكياج منذ سنوات عدة، وهي بالفعل الأنسب

لتصاميمه المفعمة بالأنوثة، التي لا تحتاج لمكياج صاخب لإبراز جمال المرأة.

مع الألوان الفاقعة قليلًا التي وجدناها في دار أزياء Alexis Mabille أليكس مابيل، اعتمد على أحمر الشفاه اللامع، بدرجات الخوخي الموجود هذا الصيف، واختيار بلاشر بالدرجات نفسها، لإبراز عظمتي الوجه، ويمكن مع هذه الصيحة إبراز العيون، بـ الماسكرا أو خط الأيلاينر.

الغلوس اللامع بدرجات لون الشفاه، كان عنوان دار أزياء Armani Prive أرماني، ولكنه استخدم درجات مائلة للون الوردي، عندما تعامل مع البشرة الداكنة أو السمراء، حتى لا تبدو شاحبة.

ربما كانت دار Ralph & Russo رالف آند روسو من القلة القليلة التي استخدمت درجات المات،

بالألوان الدكنة مثل الاحمر والنبيذي، ربما لأنها اعتمدت بشكل كبير على الاطلالات الحيادية في تصاميها، وكذلك اللون الأبيض، فكان لا بدّ من اللعب بالمكياج لاطلالة لافتة.

إليكِ بهذا الألبوم درجات أحمر الشفاه المهيمنة على عرش الجمال هذا الموسم.