جمال /شعر وتسريحات

لوشن من بذور الكتان للشعر... لن تصدقي النتيجة

بذور الكتان للشعر
بذور الكتان للشعر
بذور الكتان للشعر
بذور الكتان للشعر
بذور الكتان للشعر

هل تبحثين عن شعر كثيف وطويل وجذاب؟ إليكِ الحل. كل ما تحتاجينه هو بذور الكتان للشعر لتحضري لوشن خاص يعمل على محاربة التلف والتساقط ويعطي شعرك مظهراً صحياً وأنيقاً.

5 أسرار جمالية وراء زيت بذور الكتان

زيت بذور الكتان للشعر هو أحد المكونات الرائعة التي تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة للشعر.

 بذور الكتان للشعر
بذور الكتان للشعر هو مكّون فعّال جداً في منع تساقطه من الداخل، لأنه غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض الفا لينوليك وحمض الايكوسابنتينويك، وكلها رائعة لنمو الشعر بشكل طبيعي. وللاستفادة من زيت بذور الكتان، لديك خياران، إما إدخال بذور الكتان للشعر في نظامك الغذائي عن طريق تناول ملعقة كبيرة منه يومياً، أو صنع لوشن من بذور الكتان للشعر مع الماء يمكن وضعه مباشرة على الشعر.
لصنع هذا اللوشن المنشط، عليك وضع بذور الكتان للشعر في كوب من الماء وتركها طوال الليل، وفي صباح اليوم التالي، قومي بتصفية الماء والاحتفاظ به في زجاجة، ويمكنك رمي بذور الكتان للشعر. فهذا الماء هو الذي سيتم وضعه على الشعر مع التدليك الخفيف لتنشيط البصيلات. ضعيه كل يوم وستلاحظين أن شعرك أصبح أكثر قوة وصحة.

تعرّفي إلى خلطة الملح للشعر الجاف

فوائد بذور الكتان للشعر

 بذور الكتان للشعر

من ناحية جماليّة بذور الكتان للشعر مفيد جدّاً ، وكذلك للبشرة، وذلك لأنّ زيت بذور الكتان يحتوي على خواصّ مضادّة للالتهاب، وخواصّ تساعد على تجديد حيويّة الخلايا، لذلك يعمل زيت الكتّان على تغذية الشعر الجافّ، والهشّ، ويمنع تكسره.

فوائد الثوم للشعر الخفيف... تعرّفي إليها
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X