نورا عتّال .. عارضة عربية أخرى في أسبوع الهوت كوتور

عارضة الأزياء المغربية نورا عتّال في أسبوع الموضة الباريسي
Nora Attal - Dior
Nora Attal - Chanel
Nora Attal -Giambattista Valli
Nora Attal - Chanel
Nora-Attal
Nora-Attal
Nora-Attal
Nora-Attal
10 صور

تألقت عارضة الأزياء السعودية تاليدا تامر في أسبوع الملابس الراقية Haute Couture خريف 2018، باعتبارها أول عارضة سعودية تسير على منصة الهوت كوتور، حيث جذبت الأنظار إليها.

كما لفتت العارضة المغربية نورا عتّال الأنظار اليها أثناء مشاركتها في أكثر من عرض أزياء هذا الموسم، بعد أن تألقت في عروض العام الماضي، وأثبتت حضورها بقوامها النحيل وجمالها العربي الأسمر.

وقد ظهرت نورا عتّال في عروض أزياء جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، ديور Dior، وشانيل Chanel، وإرتدت فساتين مختلفة التصاميم ولكنها بدت راقية ولافتة.



الإطلالة الأولى لنورا في عرض جيامباتيستا فاللي بفستان أسود بقصّة حورية البحر Mermaid مزين بالورود السوداء مع أكمام منفوشة. الإطلالة الثانية في عرض أزياء ديور Dior وتألقت فيها بفستان فضي مزين بطبعات الورود السوداء، تميز بتصميمه البسيط. أما الإطلالة الثالثة فكانت في عرض أزياء شانيل Chanel، وإعتمدت نورا فستاناً من أحدث إبداعات شانيل، بتصميم متوسط الطول وشق جانبي مع أكمام منفوخة. نورا عتّال عارضة تبلغ من العمر 18 عام، ذات أصول مغربية وبريطانية، وقد ظهرت على غلاف أحد المجلات العالمية الشهيرة في عالم الموضة في عام 2017.



وفي إطلالتها اليومية، تميل نورا للأزياء البسيطة والعصرية، والجريئة في نفس الوقت، كما أنها تحب المزج بين الطابع الكلاسيكي والعصري في بعض الأحيان.