فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: حقيقة أول بطولة مطلقة لـ ريهام حجاج

ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج
ريهام حجاج

نفت الشركة المنتجة لمسلسل النجمة ريهام حجاج، ما تردد عن بدء التصوير مطلع الأسبوع الجاري، كما أكدت أنّ اسم "كارمن" مجرد عنوان مؤقت للمسلسل الجديد، المقرر البدء في تصويره السبت المقبل، حال اكتمال التعاقد مع بقية نجوم المسلسل، وعلم "سيدتي نت"، أنّ البطل أمام ريهام حجاج، سيكون الممثل الشاب أحمد حاتم، كما تم التعاقد حتى الآن مع الممثلة شيرين والفنان أحمد حلاوة.
مسلسل "كارمن" يعدّ أول بطولة مطلقة للفنانة المصرية ريهام حجاج، بعد تألقها في مسلسل "الكبريت الأحمر"، ومن المنتظر البدء في تصويره يوم السبت المقبل، بمنطقة 6 أكتوبر، وتمتد حلقاته إلى 60 حلقة، ولن يُعرض ضمن موسم رمضان، ولكن الوقت المرجح لعرضه الأول هو مطلع شهر مارس المقبل.

 ريهام حجاج

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا منها المبادئ والأخلاق فى المجتمع المصري ، حيث يتطرق المسلسل في أحد خطوطه الدارمية، لعصر الباشوات والبكوات القديم، ويجسد الفنانة أحمد حلاوة شخصية "الباشا الكبير"، كما تجسد شيرين شخصية سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة.
"كارمن" من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وتم التعاقد بشكل رسمي مع كل من الفنانة عبير منير، وأحمد حاتم، وأحمد حلاوة، وشيرين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أسماء الممثلين قبل السبت المقبل.

 

 

خاص: شيرين عبد الوهاب مفاجأة موسم دراما رمضان 2019..وترفض دور المطربة

أصالة تؤكد طلب "رشوة" من نجوم الغناء من أجل الغناء في المهرجانات العربية

بالفيديو: رانيا فريد شوقي تتأثر بأحداث "عوالم خفية" وتعلن اعتزالها الفن "بدري بدري"

ما حقيقة خلاف بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين مع جيرانهما؟

بنظر النقاد .. ينبغي على هؤلاء النجوم مراجعة خياراتهم الفنية لرمضان 2019

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X