صورة: جورج كلوني يتعرض لحادث سير... وهذا وضعه الصحي

George Clooney
الفندق الذي كان بجانبه George Clooney
الحادث الذي تعرض له George Clooney
George Clooney مع زوجته على الدراجة النارية
4 صور

تعرّض الممثل العالمي جورج كلوني George Clooney لحادث سير أثناء تجواله على دراجته النارية في إيطاليا.
وفي التفاصيل، فقد كان النجم البالغ من العمر 57 عامًا، يستقل دراجته النارية على طريق كوستا كورالينا في منطقة سردينيا، وتحديدًا إلى جانب فندق Ollastu، متوجهًا إلى مكان تصوير فيلمه الجديد، عندما اصطدم بسيارة.
وعلى الفور نُقل زوجة المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، إلى مستشفى جون بول الثاني لتلقّي العلاج اللازم، على الرغم من أنه لم يتعرض لإصابات خطرة، بل تعرّض لإصابة في الحوض، ورضوض في ساقيه وذراعيه، بحسب وسائل إعلام عالمية.
وذكر مصدر رسمي في المستشفى، أنّ النجم خضع لفحوص عدة، وكانت زوجته أمل إلى جانبه طوال الوقت.

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للسيارة التي اصطدم بها النجم الأمريكي، حيث أظهرت الصور تضرر مقدمة السيارة، ومطفأة الحريق ملقاة على الطريق.
يشار إلى أنّ جورج كلوني يقضي فصل الصيف مع زوجته أمل في الجزيرة الساحرة، لأجل تصوير سلسلته الجديدة "كاتش 22"، حيث استأجر الزوجان فيلا فاخرة من رجل أعمال مقرب من رئيس إيطاليا السابق سيلفيو برلسكوني.
يُذكر أنّ أمل علم الدين كانت الشهر المنصرم قد خرجت عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت عن زواجها من النجم خلال حفل تكريم الأخير بجائزة "إنجاز مدى الحياة" في معهد American Film.
وقد اعتلت المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان، المسرح، لإلقاء كلمة خاصة عن زوجها، قالت فيها: "هو رجل مهذب ومحترم..هو كذلك في كل ما للكلمة من معنى... وبطريقة نادرة جدًّا وربما أصبحت قديمة".
كما اعترفت أمل البالغة من العمر 40 عامًا، خلال كلمتها، بأنها كانت قد قررت أنها لن ترتبط في حياتها، قبل أن تقابل كلوني منذ 5 أعوام ويتغيّر كل شيء، وقالت: "التقيت بجورج وأنا عمري 35 عامًا، وكنت قد بدأت أقتنع بفكرة أنني لن أتزوج أبدًا، لكن بعد أن بدأنا نخرج سويًّا في لندن، وخلال وقت قصير بدأت أشعر بأنه مهما حصل لن أكون مع أيّ شخص غيره".

وتابعت: "عندما ابتعدنا لم يكن باستطاعتي النوم، وكنت أقرأ رسائله النصيّة والرسائل التي وضعها لي في حقيبتي، وأبتسم ".
وأضافت: "وبعد 5 أعوام وحتى اللحظة لم يتغيّر أيّ شيء، فأنا مازلت معجبة به تمامًا، إنه الشخص الذي أُغرم بابتسامته كل مرة يبتسم فيها، إنه حبيبي"، وتوجهت إلى كلوني بالقول: "وجدت معك الحب الحقيقي العظيم، الذي لطالما حلمت به، ورؤيتك مع طفلينا، هي أعظم مساعدة لي في الحياة..أنت تملأ البيت بالضحك والسعادة حتى قبل أن نرزق بالتوأمين".

أمل علم الدين تتحدث للمرة الأولى عن زواجها... وكلوني يبكي


وختمت المحامية حديثها بالقول لزوجها: "أنا فخورة جدًّا بك حبيبي..مبروك عليك هذا التكريم العظيم الليلة..وأنا على ثقة أنّ أولادنا سيشعرون بالفخر بك، ليس فقط على ما قدّمت في حياتك، بل على ما أنت عليه".
وذكر بعض الصحف الأمريكية، أنّ حديث المحامية، التي أعربت عن توتّرها في بدايته، جعل النجم يتأثر كثيرًا إلى حدّ ذرف بعض الدموع.

الصور الأولى الواضحة لتوأمي جورج كلوني وأمل علم الدين