فن ومشاهير /مشاهير العالم

الملكة إليزابيث تغيب عن تعميد ابن الأمير وليام... ما السبب؟

عائلة الأمير وليام
الأمير لويس
الأمير تشارلز وزوجته
الأمير وليام مع عائلته
خلال الحفل

كشف مكتب الأمير وليام William حفيد ملكة بريطانيا، أنّ احتفالًا خاصًّا سيقام اليوم الإثنين، لتعميد ثالث أبنائه الأمير لويس، إلا أنّ الملكة إليزابيث Elizabeth ستغيب عن المراسم.
وقال قصر كنسينغتون الملكي في بريطانيا، إنّ الملكة وزوجها الأمير فيليب لن يكونا من بين الحاضرين. وأضاف مصدر ملكي أنه جرى الاتفاق في وقت سابق على عدم حضور الملكة (92 عامًا) لهذه المناسبة العائلية الصغيرة، وأنّ غيابها لا يعود لأيّ أمور صحية.

وأضاف القصر أنّ الأمير تشارلز والد الأمير وليام وزوجته كاميلا سيحضران، وكذلك الأمير هاري Harry وزوجته ميغان ميركل Meghan Markle. ومن بين الحضور أيضًا والدا الأميرة كيت ميدلتون Kate Middleton وشقيقها وشقيقتها وستة من أصدقاء وأقارب وليام وكيت.
ومن المنتظر عودة الملكة إلى لندن يوم الاثنين، قبل جدول مزدحم بالأعمال، من بينها اجتماع مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة في قلعة وندسور.

كيت ميدلتون عاشت طفولتها في الأردن وتعلمت القرآن... وما حقيقة حملها بطفلها الرابع؟


ومن جهته أبدى جاستن ويلبي أسقف كانتربري سعادته بتولي تعميد الأمير لويس، وقال في تغريدة على موقع تويتر: "شاركوني الدعاء له ولعائلته في هذه المناسبة الخاصة".
وسيرتدي لويس نسخة مصنوعة يدويًّا من ثوب التعميد الملكي، الذي حلّ في عام 2008 محل الثوب الأصلي الذي استُخدم في مثل هذه المناسبات منذ تعميد الابنة الكبرى للملكة فيكتوريا في 1841.
يشار الى أنّ الأمير لويس هو ثالث أبناء وليام وكيت بعد جورج (4 سنوات) وتشارلوت (3 سنوات)، وسيجرى تعميده بمياه من نهر الأردن.
لويس المولود في 23 أبريل نيسان هو الخامس في ترتيب ولاية العرش، وسيجري تعميده في كنيسة ذا شابل رويال بقصر سانت جيمس بوسط لندن.

بالصور: الأمير وليام... من الأردن إلى فلسطين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X