لايف ستايل /سياحة وسفر

الرفاهية في منتجع وسبا "دوبل تري هيلتون" بـ"جزيرة المرجان"

منتجع "دوبل تري باي هيلتون" بـ"جزيرة المرجان" يضمُّ ناديًا للأطفال، مع جدار للتسلُّق ومنطقة ألعاب إلكترونيَّة
منتجع وسبا "دوبل تري هيلتون" بـ"جزيرة المرجان" يضمُّ 14 مشربًا ومطعمًا

يقع منتجع وسبا "دوبل تري باي هيلتون" في "جزيرة المرجان" بـ"رأس الخيمة"، بالقرب من أماكن التسوُّق والترفيه في "الجزيرة" و"مول الحمرا"، وهو يسهِّل على نزلائه الوصول إلى مجموعة من خيارات الرياضة والترفيه، بما في ذلك الجولف والإبحار والطيران والتخييم الصحراوي.


عند وصول الزائر إلى "دوبل تري باي هيلتون"، يُرحَّب به من خلال تقديم "كوكي" الشوكولاتة الشهيَّة. وأثناء الإقامة، تحلو الإطلالات البانوراميَّة على البحر من شرفات أو "ترَّاسات" الغرف والأجنحة الفسيحة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الممتد على طول 650 مترًا، حيث يحلو الاسترخاء على الرمال الناعمة للشاطئ، أو السباحة في أحد أحواض السباحة القابل للتحكُّم بدرجة الحرارة فيه، أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنيَّة المجهز تجهيزًا كاملًا بمعدَّات Technogym الأحدث.



من جهةٍ ثانيةٍ، يُمكن للنزلاء الاستمتاع بجلسات التدليك في الـ"سبا"، الذي يضمُّ تسع غرف للعلاج، مع إمكانيَّة تمتع السيِّدات بالخصوصيَّة في الـ"سبا" الخاص بهن، مع مسبح داخلي وغرفتي علاج وصالة استرخاء. كما سيتمكَّن عشاق الطعام من الاختيار من 14 مشربًا ومطعمًا في الموقع، بما في ذلك أربعة مطاعم متخصِّصة، ومكان لتناول الطعام طوال اليوم، و"بار" على السطح وناد ليلي.
يضم المنتجع أيضًا ناديًا للأطفال، مع جدار للتسلُّق للأطفال النشطين ومنطقة العاب إلكترونية، بالإضافة إلى ملعب خارجي واسع. وتضمن منطقة اللعب Pirate Boat Aqua Zone متعة إضافيَّة لأفراد الأسرة. فقد صُمِّم قارب طرزان الجديد الذي يعد الأكبر في الإمارات لإغراء الباحثين عن المتعة في الملعب المائي الذي لا مثيل له.

 



نشاطات بجوار الموقع
تمتاز "رأس الخيمة" بوفرة مراكز التسوق والأسواق الصاخبة فيها، بما في ذلك "الحمرا مول" و"منار مول" و"سوق المويردة". وعند السياحة العائليَّة، يمكن تدليل الأفراد الصغار بقضاء يوم في "حديقة آيسلند المائيَّة" المثيرة، التي تبعد خمس دقائق من "الفندق". كما تحلو زيارة الجبال والشواطئ الرائعة في شبه جزيرة "مسندم" واستكشاف "المضيق العماني" على مركب شراعي تقليدي.

في "ملعب الحمرا للجولف" تجذب هذه الرياضة، أو يُمكن أخذ درس في "نادي رأس الخيمة للرماية"، أو الاستمتاع بمناظر "رأس الخيمة" الخلَّابة من طائرة صغيرة أو طائرة "جايروكبتور" في "نادي الجزيرة للطيران" أو حتَّى من طائرة مائية.
ينصح الزائرون أيضًا باختبار طريقة حياة القبائل البدويَّة في مخيم واحة الصحراء البدوية وركوب الجمال ومشاهدة الرقص الشرقي في قرية "باساتا" بدبي، القرية التي تبعد أقل من ساعة بالسيارة من "منتجع رأس الخيمة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X