فن ومشاهير /مشاهير العالم

باباراتزي يتسبّب بحادث سير لزينب بطلة "عودة مهنّد"

في آخر ظهور لها، تعرّضت الممثلة ميرفي بولغور الشهيرة بعائشة في مسلسل "أسرار البنات"، وزينب في مسلسل "عودة مهند"، إلى حادث سير.
فبينما كانت الممثلة مع صديقتها في منطقه أتيلير في اسطنبول تتناول طعام الغداء، تعرّضت للمضايقات أثناء خروجها من قبل الباباراتزي، حيث فوجئت بهم ينتظرونها في الخارج، فسارعت إلى ركوب سيارتها، وحاولت الابتعاد عنهم مسرعة، لكنّها تعرّضت لحادث بسيط، إذ أنها ضربت سيارة أخرى كانت متوفقة إلى جانبها، فتضرر الجزء الأمامي من سيارتها والجزء الخلفي من السيارة الأخرى.
ولم تخرج ميرفي من السيارة لمعاينة الأضرار، بل تحركت بسرعة لتتفادى الكاميرات، وكانت منزعجة من كثرة ملاحقة الباباراتزي لها طوال والوقت وحملتهم السبب في تسرعها وفي الحادث.
وقد حصدت ميرفي شهرة واسعة بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، الذي لا يزال يحقق نسبة حضور مرتفعة في تركيا، ووفقاً للإحصاءات التي قام بها مركز القرار في وسائل الإعلام للبحوث لمعرفة أي الدراما أكثر تأثيرآ في وسائل الإعلام الاجتماعية والمواقع، جاء "عودة مهند" في المرتبة الأولى، باعتباره الدراما الأقوى والأكثر تأثيراً في وسائل الإعلام، والأكثر إثارة للنقاش في الأوساط الاجتماعية.
وشملت هذه الدراسة 40 مسلسلاً درامياً خلال عام 2013.

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X