أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة للممتلئات من وحي نجمات عالميات

Ashley Graham
Adele
Adele
Adele
Adele
Kelly Clarkson
Ashley Graham
Adele
Rebel Wilso
Rebel Wilso
Queen Latifah
Ashley Graham
Ashley Graham
Queen Latifah
Kelly Clarkson
Melissa McCarthy
Kelly Clarkson
Ashley Graham
Kelly Clarkson
Adele
Ashley Graham

فساتين سهرة بتصاميم تناسب الأجسام الممتلئة، تألقت بها العديد من النجمات العالميات اللواتي اشتهرن بأناقتهن، بالرغم من أجسامهن الممتلئة. فإذا كنت تتمتعين بجسم ممتلئ وترغبين بارتداء فستان سهرة أنيق، يُخفي الأماكن الممتلئة في جسمك ويبرزك رشيقة، يُمكنك أن تستوحي من إطلالات هؤلاء النجمات العالميات:

الفساتين بالقصّة العمودية Column

يمكن للفتاة الممتلئة، أن ترتدي فستان سهرة بقصّة عمودية Column؛ فهذا الموديل يساعد في إخفاء عيوب الجسم، أو البروز المبالغ فيه بانحناءات القوام، ويمكن أن يكون متوسط الطول أو طويلاً.
ويستحسن اختيارالفستان بالأكمام التي تصل حتى المرفقين، أو الأكمام الطويلة الشفّافة في حالة امتلاء الذراع، وهذا التصميم تفضله المغنية آديل Adele في أغلب إطلالاتها بالحفلات وعلى السجادة الحمراء.
كما تعتمده النجمة Rebel Wilson بالطول المتوسط في أغلب المناسبات، كذلك تفضله عارضة الأزياء الممتلئة Ashley Graham مع قصّات متنوعة من أعلى.

عارضة الأزياء الممتلئة Ashley Graham بفستان بالقصة العمودية

Ashley Graham

الفساتين بالقصّة الملتفة Wrap Dress
هذا التصميم الأيقوني يناسب كل جسم، ويساعد في إبراز أنوثة المرأة، وإخفاء عيوب الجسم في نفس الوقت، وخاصةً الامتلاء في منطقة الصدر والبطن، ولذلك تفضله النجمة Melissa McCarthy في أغلب إطلالاتها، وخاصةً الفساتين الواسعة من أسفل الصدر Empire Dress.
Kelly Clarkson بفستان بالقصة الملتفة

Kelly Clarkson


الفساتين بقصّة الـ A Line
تنصح الفتاة الممتلئة من أسفل، باعتماد الفساتين بالقصّة التي تزداد اتساعاً بالتدرج نحو الأسفل A Line، لإخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، وخاصةً إذا كانت تتمتع بخصر صغير تريد إبرازه.
وتعتمد النجمة آديل Adele هذا التصميم أيضًا في بعض إطلالاتها، وكذلك النجمة Melissa McCarthy التي تفضله بالطول المتوسط Midi Dress.

Rebel Wilson بفستان بقصة الـ A Line

Rebel Wilson


الفساتين بالألوان الداكنة
مثل الأسود والأزرق الداكن والبرغندي وغيرها؛ فهي الألوان الأكثر ملاءمة لصاحبات الجسم الممتلئ، والتي تساعد في جعل الجسم يبدو أكثر نحافة.
وتسيطر الفساتين بالألوان الداكنة على إطلالات النجمات الممتلئات، مثل Queen Latifah، Rebel Wilson، Adele، وKelly Clarkson.

Adele بفستان باللون الأسود

Adele

الفساتين بالقبّة الـV
ولكي تبدو الفتاة الممتلئة أكثر طولاً ونحافة؛ يفضل أن تختار الفساتين بالقبّة على هيئة حرف V، على عكس القبّة الدائرية التي تزيد من الامتلاء.
وتحرص أغلب النجمات الممتلئات على تطبيق هذه الحيلة، مثل: Melissa McCarthy Rebel Wilson، وQueen Latifah.

Melissa McCarthy بفستان بالقبة الـ V

Mellissa Mc Carthy

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة تُرضى جميع الأذواق من جيسيكا قهواتي

نجمات وقعن في فخ تكرار الفساتين... أيهنّ الأجمل؟

إطلالات النجمات بالبنطلون الجينز لمناسباتك النهارية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X