فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الشائعات تلاحق "باب الحارة" فمن من الفنانين اعتذر؟

صباح الجزائري
من كواليس باب الحارة
صباح الجزائري
صباح الجزائري
من كواليس باب الحارة
هدى شعراوي
هدى شعراوي
من كواليس باب الحارة
من كواليس باب الحارة

لا تزال الشائعات تلاحق المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" وخصوصًا مع اقتراب التحضيرات لإنجاز جزأين جديدين من العمل، بعدما بات حضورهما في الموسمين المقبلين شبه مؤكد بحسب مصادر لـ"سيدتي نت" .

أما آخر الشائعات فكانت تتمحور حول هل قدّمت النجمة السورية صباح الجزائري اعتذارها عن المشاركة بالجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل بشكل مبكّر للمنتج بسام الملا، وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة هدى شعراوي.

"سيدتي نت" تواصل مع مصدر على صلة وثيقة بإنتاج المسلسل، وأكد لنا أنّ كل ما يخرج من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ من الصحة، وأنّ نجوم العمل جميعهم سيكونون موجودين في الجزأين الجديدين اللذين سيتم تصويرهما معًا إذا ما اتُخذ قرار نهائي بإنجازهما .

وأوضح المصدر أنّ العمل سيشهد مشاركة شخصيات جديدة تبعًا لحكاية الجزأين العاشر والحادي عشر، اللذين بات حضورهما شبه مؤكد بنسبة كبيرة جدًّا، لكنّ المصدر فضّل التريث بالإعلان عن ذلك حتى انتهاء بعض الترتيبات، ليتم إعلان الأمر رسميًّا وبشكل مؤكد .

وكان المصدر قد أكد في وقت سابق لـ"سيدتي نت"، إمكان عودة النجم وائل شرف للعمل بشخصية العكيد معتز، فيما لم يتم الإفصاح عن اسم كاتب الجزأين الجديدين، مؤكدًا أنّ الأمر بيد المنتج بسام الملا حصريًّا .

يشار إلى أنّ باب الحارة قد غاب عن الشاشات في موسم 2018 بعد اتخاذ قرار بتأجيل العمل لموسم 2019 .

وفاة شقيق فنان العرب محمد عبده

أول فيديو للمشاجرة: زينة تكشف تفاصيل اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية

أول رد من دنيا سمير غانم على شائعة انفصالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X