خالد مزنر في مهرجان بعلبك يعزف موسيقى أفلام نادين لبكي

خالد مزنر في مهرجان بعلبك
مهرجان بعلبك
خالد مزنر ونادين لبكي
خالد مزنر ونادين لبكي
مهرجان بعلبك
خالد مزنر ونادين لبكي
خالد مزنر ونادين لبكي
مهرجان بعلبك
خالد مزنر في مهرجان بعلبك
مهرجان بعلبك
10 صور

امتع المؤلف الموسيقي خالد مزنر يوم الأحد 8 تموز 2018 في موسيقاه المفعمة بالمشاعر والنابضة بالحياة الحضور، ضمن امسية في رحاب "معبد باخوس" في قلعة بعلبك الأثرية دعماً لمهرجانات بعلبك.

اكثر من 20 موسيقي اتو من مختلف انحاء العالم تحت قيادة الفرنسية ماري جان سيريرو، عزفوا الموسيقى التصويرية للأفلام الثلاثة التي اخرجتها نادين لبكي من تأليف خالد مزنر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


فجاء هذا الحفل ليقدم في بيروت المشاهد الأولى لفيلم لبكي الجديد "كفرناحوم". وقد عُزِفَت 40 دقيقة من موسيقى الفيلم ، رافقتها مشاهد منه وهي تمهيد لخروج الفيلم الشهر المقبل في الصالات اللبنانية، بعد نيله جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي الدولي في ايار الماضي. وقد ذكرت المخرجة لبكي بأنّ لبنان سيكون البلد الأول الذي سيعرض فيه الفيلم تجارياً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من جهته مزنر تحدث عن نضوج سينما لبكي والتحول مع هذا الفيلم وكيف اختلف العمل عليه من الفيلمين الماضيين "سكر بنات" وهلأ لوين". كما تحدث عن واقعية هذا الفيلم وكيف واكبه هذه المرة ليس فقط كمؤلف موسيقي وانما مزنر انتج "كفرناحوم" وشارك في الكتابة.

اغاني وموسيقى "سكر بنات" وهلأ لوين" كانت ايضاً حاضرة مع رشا رزق وبحضورها المميز على المسرح بالإضافة للتقنية العالية للعازفين وخاصةً المنفردين كعازفة الكمان اناستازيا بيتريسكا وعازف الباندونيون ماريو ستيفانو بياترودارشي.

وفاة شقيق فنان العرب محمد عبده

أول فيديو للمشاجرة: زينة تكشف تفاصيل اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية

أول رد من دنيا سمير غانم على شائعة انفصالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"