أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

فرصة للأطفال لاختبار عالم "مدهش" في قمة برج خليفة

الطابق 125 في برج خليفة

فرصة استثنائية للعائلات والاطفال للقاء شخصية "مدهش" المحبوبة والتعرف على "عالم مدهش" الذي يعتبر من أبرز ملامح فعاليات "مفاجآت صيف دبي" في قمة برج خليفة، وسيكون الزوار على موعد مع عالم "مدهش" في الطابق 112 من "برج خليفة" للاستمتاع بتجربة ترفيهية تفاعلية غير مسبوقة، ووسط الإطلالات المذهلة على مدينة دبي ومحيطها من ارتفاع 400 متر!
ويستمر هذا الحدث لغاية 25 أغسطس، 2018، حيث تتضمن تجربة "عالم مدهش" رحلة عائلية ملؤها المرح والتسلية مع خمسة عروض حية يومياً إضافة إلى العروض الترفيهية وكرنفال مصغّر، إلى جانب إمكانية مقابلة "مدهش" والمشاركة في الكثير من المحطات التفاعلية المسلية.
وتتوفر تذاكر "قمة البرج، برج خليفة" و"عالم مدهش" على الموقع الإلكتروني الخاص بـ "برج خليفة"، كما يمكن شراؤها من شباك التذاكر.
ويحظى ركاب "مترو دبي" بفرصة حصرية لدخول الطابقين 124 و125 بالإضافة إلى تجربة "عالم مدهش" في الطابق 112 مقابل 75 درهماً فقط. ويجب على الركاب طلب قسيمة الخصم من محطة المترو وتقديمها عند شباك تذاكر "قمة البرج، برج خليفة" في الطابق السفلي من "دبي مول" مع بطاقة الهوية الإماراتية، للاستفادة من خصم بقيمة 50 بالمئة.
التوقيت: 10 صباحاً – 9 مساءً

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X