فن ومشاهير /أخبار المشاهير

في عيد ميلاده.. لماذا انفصل أحمد خليل عن سهير البابلي رغم قصة الحب الكبيرة؟

أحمد خليل
أحمد خليل في أحد أعماله الفنية
أحمد خليل وسهير البابلي
أحمد خليل مع عائلته
أحمد خليل وسهير البابلي
أحمد خليل

يحتفل اليوم الفنان أحمد خليل بعيد ميلاده السابع والسبعين فهو من مواليد الثالث عشر من شهر يوليو عام 1941. بدأ الفنان أحمد خليل مشواره الفني في الستينيات من خلال مشاركته في بعض الأعمال المسرحية ومنها تمّ ترشيحه إلى أعمال تلفزيونية وسينمائية نجح من خلالها في تكوين قاعدة جماهيرية من المحبين.
في أثناء مشاركته في أحد الأعمال الفنية في بداياته، تعرف أحمد خليل على الفنانة سهير البابلي التي كانت تشاركه البطولة. ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج الذي لم يستمر كثيراً.




يحكي خليل في لقاءات صحفية وتلفزيونية سابقة عن قصة الحب هذه بقوله :"تزوجت الفنانة الكبيرة سهير البابلي في لحظة، فقد تقابلنا خلال تصويرنا إحدى السهرات التلفزيونية، وكانت البابلي معروفة بالحدة في التعامل لكني لم أقبل منها هذا التعامل. فنشأت بيننا مشادات انتهت بزواجنا".
"عامان فقط هو عمر هذا الزواج رغم قصة الحب الكبيرة والسريعة"، هكذا عبّر أحمد خليل عن أسباب فشل التجربة مؤكداً :"لا يمكنني القول إنني أسأت الاختيار فهي فنانة وسيدة محترمة ولها كل التقدير ومازلنا أصدقاء حتى الآن لكن المشكلة الحقيقية أنني لم أتقبل فكرة كونها نجمة كبيرة ومشهورة وكنت دائماً أشعرها بأنني الرجل، وهذا كان خطأي، فأنا كنت شخصاً "وِحِش جدًا " بهذه الكلمات وصف الفنان أحمد خليل نفسه متحدثاً عن أسباب فشل الزواج الذي اعتبر نفسه السبب الرئيسي لهذا الفشل مضيفاً أنه كان لديه العديد من الخطوط الحمراء على عملها كفنانة. وهو ما كان سبباً في انتهاء العلاقة سريعاً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X