صور: ابن سيرين عبد النور نجم إعلانات

ابن سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور وكريستيانو
كريستيانو
8 صور

تنشر الفنانة سيرين عبد النور بين الفترة والأخرى صوراً لإبنها كريستيانو وهو يرتدي نوعاً من الحفاضات من ماركة معينة بهدف الترويج لها، والتي تم تصميمها خصيصاً له.

سيرين نشرت قبل يومين صوراً جديدة لـ كريستيانو وهي تلاعبه، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" حيث ظهر معها في الصورة وهو يرتدي الحفاضات التي أشارت إلى أنها بنقوشات مختلفة ودعت الى مشاهدتها عبر حسابها على "إنستا ستوري" ، ونشرت قبلها صوراً أخرى له وهو يرتديها، كما أنها خضعت لجلسة تصوير مع طفلها للترويج لها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



اللافت أن سيرين عبد النور تستخدم إستراتيجية معينة مع إبنها كريستيانو مختلفة تماماً عن تلك التي إنتهجتها مع إبنتها تاليا، حتى أنها وافقت على ظهوره في الإعلانات ، بينما كانت تعارض ظهور تاليا في الإعلام، وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، بحيث لم يتمكن الجمهور من التعرف على شكلها سوى خلال الأشهر الماضية.

مع كريستيانو تبدو سيرين أكثر إنفتاحاً وحيوية لناحية التعامل معه إعلامياً وإعلانياً، فهي نشرت صورة له بعد ولادته، ولا تزال مستمرة في نشر المزيد منها بالإضافة إلى الفيديوهات، وهذا ما صارت تفعله أيضاً مع تاليا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



فما الذي تغيّر بين اليوم والأمس وجعل سيرين عبد النور تتراجع عن قرار عدم نشر صور لأولادها، وهل نشر مشاهير العالم صوراً لأولادهم كان له دور في تغيير موقفها والتراجع عن قرارها السابق؟

يشار إلى أن سيرين عبد النور صورت أيضاً خماسية "الشهر السابع"وهي حامل بـ كريستيانو كنوع من الذكرى.

جيني اسبر تنشر صورها منذ 12 عاماً فكيف كانت؟

هل تعمد سامح حسين تقليد عادل إمام بهذه الشخصية؟

هل ترتدي شيري عادل الحجاب بعد زواجها من معز مسعود؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"