Arab idol :راغب لم يرفع علم أحلام ونانسي تقلّد بيرين سات

4 صور

حوّلت الفنانة أحلام مسرح Arab idol إلى مملكة خاصة بها، هي التي وعدت بأن تكون حلقتها عالمية. فكل متابعي الحلقة على "تويتر" و"فيس بوك"، وصفوا إطلالتها بالموفّقة والفريدة وبأن أحلام تملك ذكاءً لا يملكه باقي الفنانين، على حد تعبيرهم، حيث أبهرت الحضور بإطلالتها كملكة مرفوعة على العرش على مسرح Arab Idol، وهو ما وصفه البعض باستعراض جميل يليق بأحلام نجمة الخليج الأولى.
بدت أحلام في غاية التألق واستطاعت حلقتها أن تكسب الرهان بأن تكون من أقوى الحلقات وأنجحها بين الضيوف. واستطاعت أيضاً أن تجعل الجمهور يتفاعل معها وتخطف اهتمامه. وأثنى الكثيرون على لفتتها الطيبة باستدعاء سلمى الرشيدي وبرواس حسين لتشاركاها الغناء. وقد علمت "سيدتي نت" أن "الفانز" وقبل بدء الحلقة، قاموا بتجهيز وترتيب الكثير من الأمور، وذلك بمشاركة محطة الـ "ام بي سي"، لأنهم أرادوا حلقة مميزة للـ"الحلوميين" بحسب ما يطلقون على أنفسهم.
راغب يشارك أحلام الغناء
في البداية، وبعد أن قام "فانز" أحلام بتوزيع أعلام لها، تحمل صورتها وتتضمن التاج على رأسها، لوحظ أن راغب لم يرفع العلم في البداية، ما جعل البعض يتساءل عن مصير الحلقة بين راغب وأحلام بسبب المناوشات التي تحصل بينهما بشكل دائم. إلا أن أحلام وبذكائها استطاعت أن تكسر الجليد بينها وبين راغب، وتقدّم له أغنيتها الشهيرة "مدري ليش أزعل عليك" حيث شاركها الغناء على المسرح. وبعد توزيع الـ"كروم" (الإضاءة) على الجمهور، كانت أحلام تركز بعينيها على كل شاردة وواردة. وطلبت من "الفانز" توزيع الـ"كروم" المتعدد الألوان على أعضاء لجنة التحكيم. فتفاعل راغب مع أحلام ولوّح لها بيديه وبدا سعيداً بها أثناء غنائها.
نانسي متأثّرة لوداع زياد
بدت إطلالة نانسي عجرم محط إعجاب الكثيرين، ووصفها البعض بأنها اختارت تسريحة شعر قريبة من النجمة التركية بيرين سات المعروفة بـ"فاطمة" والتي تعتمد غالباً هذه التسريحة في مسلسلها "انتقام" الذي يعرض حالياً. وكانت نانسي مرتاحة وبدا التأثر عليها لحظة وداع المشترك اللبناني زياد خوري الذي تقبّل جمهوره هذه النتيجة. واعتبروا أن ما حقّقه زياد في البرنامج ووصوله للنهائيات، يعتبر مرحلة جيدة ومؤكدين في الوقت نفسه أنه بات نجماً جديداً في بلده لبنان.
حسن يفتقد أحلام
بقي الموزع الموسيقي حسن الشافعي محافظاً على لباقته التي عهدها به الجمهور ورأيه الذي يصبّ دائماً في مصلحة المشتركين. وكان تهافت المعجبات لالتقاط الصور معه لا ينتهي بين كل فاصل إعلاني وآخر. ويبدو أنه كان يفتقد أحلام لأنها لم تستطع الجلوس مع أعضاء اللجنة بسبب تغييرها إطلالاتها ثلاث مرات. وكانت جميعها من توقيع المصمم اللبناني طوني يعقوب الذي أبرز أحلام بأجمل صورة باعتراف الجميع.
تولين البكري: أشجع فرح يوسف
الممثلة السورية تولين البكري التي كانت حاضرة في الستوديو بين الجمهور قالت لـ"سيدتي نت" إنها في لبنان سائحة وهي تأتي إلى لبنان ثم تعود إلى سوريا مؤكدة أنه لا يمكنها الابتعاد عن بلدها. وكشفت عن تحضيرها لمسلسل لبناني-سوري لا يمكن الكشف عن تفاصيله الآن، وأنها أتت لتشجيع ابنة بلدها فرح يوسف كونها تعتبرها موهبة رائعة ومن أجمل الأصوات.
وعما يحصل في سوريا قالت:" إن هذا الأمر يحزنني كممثلة وإنسانة. أخاف كثيراً على بلدي. والدراما السورية ستعود أقوى من قبل".
العدّ العكسي
بدأ العدّ العكسي حيث بقي أسبوع واحد لمعرفة من سيحمل لقب Arab Idolفي الموسم الثاني. وقد استقرّت المنافسة بين فرح يوسف من سوريا وأحمد جمال من مصر ومحمد عساف من فلسطين، بعد أن ودّع البرنامج المشترك اللبناني زياد خوري الذي حصل على أقل نسبة تصويت والتي كانت نتيجته متوقعة من قبل الجميع. علماً أن زياد كان قد حضر متأخراً بسبب ارتباطه بزفاف شقيقه عماد.
ويبقى أن نشير أخيراً إلى أن حلقة الجمعة المقبلة سيكون ضيفها الفنان عاصي الحلاني على أن يكون مسك الختام يوم السبت مع فنان العرب محمد عبده الذي سيتوّج الفائز في Arab Idol.