فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ويل سميث يشعل الحفل الختامي لمونديال روسيا 2018

ويل سميث
ويل سميث
رونالدينيو

أشعل الممثل والمطرب الهوليوودي ويل سميث Will Smith جماهير كرة القدم التي أتت لمشاهدة المباراة النهائية لمونديال روسيا 208 بين فرنسا وكرواتيا وذلك بأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم "لايف آوت" في الحفل الختامي للبطولة في موسكو يوم الأحد.

صور تجمع نجوم أغنية "كأس العالم" برفقة "الكأس الذهبية"


ورافقت سميث الذي توسّط استاد لوزنيكي بموسكو ، شاشات عملاقة وضعت على أرض الملعب أظهرت صور لاعبي كرة القدم وألوان الأعلام الكرواتية والفرنسية - وهما الفريقان اللذان تواجها في المباراة النهائية.

وانضم إلى سميث على المسرح كل من نيكي جام Nicky Jam ، المغني الأمريكي ذو الأصول البورتوريكية ، وإيرا استريفي Era Istrefi ، مغنية البوب الألبانية الكوسوفية. وشارك كل من الفنانين سميث في غناء أغنية "Live It Up".

وكانت المغنية الأوبرا الروسية عايدة غاروفولينا Aida Garifullina قد أدت الأغنية الشعبية الروسية "Kalinka" يرافقها مزمار القربة ، وجوقة للأطفال.

ويل سميث: أضعت فرصة أن أكون أول رئيس أسود لأمريكا


وكانت مشاركة لنجم كرة القدم البرازيلي والفائز السابق بلقب كأس العالم رونالدينيوRonaldinho ، الذي رقص على عدة نغمات من الأغاني على إيقاع أفريقي.

وكانت العروض التمهيدية بمثابة مقدمة لفرنسا وضم لاعبو كرواتيا إلى أرض الملعب لبدء مباراتهم النهائية أمام حشد كبير في الملعب الذي يضم 80 ألف متفرج ، وانتهت المباراة بفوز فرنسا على كرواتيا بنتيجة 4 / 2 .

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X