«القدية للاستثمار» تعلن عن تشكيل مجلسها الاستشاري العالمي

مشروع القدية
تضم 12 خبيرًا عالميًا
3 صور

أعلنت شركة «القدية للاستثمار» عن تشكيل مجلسها الاستشاري العالمي الذي يضم 12 خبيرًا عالميًا، سيؤدون دورًا حيويًا في تقديم المشورة لمجلس إدارة القدية والفريق التنفيذي.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، مايكل رينينجر، أن مشروع القدية يسعى إلى توفير بيئة نابضة بالحياة، هدفها تحفيز وإلهام شباب المملكة؛ عبر مجموعة واسعة من التجارب والفرص الجديدة، التي تثري أنماط حياتهم وخبراتهم المهنية.
وأشار إلى أن أعضاء المجلس الاستشاري سيقدمون كذلك توصيات مشتركة حول أفضل الممارسات المتبعة لمجموعة واسعة من الموضوعات، إلى جانب تعريف المشغّلين والمستثمرين المحتملين بالفرص التي يوفرها السوق السعودي مطرد النمو، لا سيّما مدينة الرياض.
من جهته، لفت المدير التنفيذي لقطاع الرياضة المتحدث الرسمي باسم شركة «القدية للاستثمار»، المأمون الشنقيطي، إلى أن مجمل خبرات أعضاء المجلس الاستشاري ستعزز من دور المشروع في عملية التنويع الاقتصادي، وقضايا الصحة العامة، والتطوير الحضري، والمهارات الشبابية، وريادة الأعمال وتمكين المرأة، وهي المجالات التي تشكل عاملاً حيويًا لتحقيق الإرث الدائم للمشروع؛ ليؤدي دوره المأمول.
وتشمل مجالات الاهتمام الأولية للمجلس الاستشاري تقييم الرؤية الإستراتيجية للمشروع، والمخطط الرئيسي، وعملية التصميم، علاوة على تطوير العلامة التجارية الشاملة للمشروع وترسيخ مكانته.
الجدير بالذكر أن شركة «القدية للاستثمار» تأسست في 10 مايو 2018، كشركة مساهمة مقفلة، مملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، لتقود عملية تطوير القدية التي تعد وجهة ترفيهية بارزة في المملكة، ومركزًا للأنشطة التفاعلية والاستكشاف.