جمال /أخبار جمال

1Million Luckyو Lady Million Lucky أحدث العطور من Paco Rabanne

أحدث العطور من Paco Rabanne

شهدت الحقبة الجديدة لعشاق عطر Million، دخول Jordan Barrett و Sophia Ahrens،أيقونتا الشباب العصري عالمياً، إلى عالم عطورنا الذهبية. هذين الشابين اللذان اختراقا منصة Instagram ، واللذان يعيشان الحياة إلى أقصى حد، وكأنهم يملكون الآلة التي تصنع الأحلام، وكل ما عليهم فعله سحب المفتاح وفتح الباب امام الأحلام للانطلاق في عالم لا نهاية له.
2008-2018 عشر سنوات تم فيها انتاج 60 مليون سبيكة ذهبية. خزنة ذهبية تتفوق قيمتها على الاحتياطي الفيدرالي الاميركي. لكن حمى الذهب لا تتوقف عند هذا الحد! احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لعطر Million، تم إطلاق موجدة جديد من العطور الذهبية وهي    1Million Luckyو Lady Million Lucky لإعادة تعريف الحظ. عطور جريئة واستثنائية، تمنحك القدرة على التخطيط لمستقبلك بشكل أفضل، أنت تعيش حياة واحدة فقط، لذلك يجب أن تمتلك الجرأة للاستمتاع بها كشخص محظوظ على قيد الحياة!


زجاجة الحظ
عندما تمتلك كل شيء، فأنت تسعى للحصول على المزيد. فمثلاً عندما تمتلك الذهب، فأنت ستطمح حتماً للحصول على البلاتين.
مع Million Lucky ، تمت ترقية الذهب الأيقوني في العبوة إلى البلاتين الذي يعتبر أندر المعادن النفيسة. عبوة لامعة، ومصقولة واستثنائية. أسطورة موسيقية معدنية من Paco Rabanne تحتوي على عطر Million الفاخر خفيفة برؤية مميزة. حقيقة مرحة: لقد تم استخدام 9 كيلوجرام من الذهب و 300 قيراط من الماس لتصميم فستان لفرانسواز هاردي، ما جعلها تمشي بصعوبة نظراً لثقل وزنه. عملية، أنيقة، استثنائية.


  1Million Lucky
اندفاع مبهج يمسك الحواس، سيمنحك هذا العطر شعور رائع مع أريج البرقوق الأخضر الآسر مع العطر الخشبي، والجذاب برائحة البندق الفاتنة. هذه العطور جميعها ستجعلك تحيا محظوظاً ومتحكماً أكثر بعالمك!


Lady Million Lucky
ثورة من عطر الورد الذي يفتح آفاقك ويجعل محيطك مليئاً بالإحساس النقي، باندفاع أريج التوت بمذاقه اللذيذ، ويعزز هذا العطر فتح آفاقك مع عطر خشب الصندل الرائع. ومع الكيمياء الحسية يولد الإدمان على الحظ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X