أجمل نجمات هوليوود.. أقصرهن قامة!

Salma Hayek
Kim Kardashian
Kristen Bell
Ariana Grande
Kylie Minogue
Scarlett Johansson
Natalie Portman
Lady gaga
Shakira
9 صور

يختلف عشاق مشاهير هوليوود على وصف جمال نجومهم، بعض المعجبين يهمهم الشكل الخارجي وبعضهم يبحث عن صفات داخلية في نجمه المفضل كعلاقاته العاطفية وحسن سلوكه، ولكن الجدل الأكبر يحدث عندما بالطول وخصوصاً للنجمات الاتي يعتمدن كثيراً على الأحذية ذات الكعب العالي، وفي هذا المقال نكشف لكم طول قامة بعض نجماتكن المفضلات.

ليدى غاغا Lady Gaga
تخفي نجمة البوب الشهيرة دائماً قصر قامتها، إذ أن طولها يصل الى 154 سنتيمتراً فقط. وتلجأ الى حيل كثيرة أبرزها الكعب العالي الذي ترتديه.

كريستين بيل Kristen Bell
الممثلة الأمريكية كريستين بيل التي تبلغ من العمر 37 عاماً هي إحدى أقصر نجمات هوليوود، حيث يبلغ طولها 155 سنتيمتراً فقط، ويفضح قصر قامتها أن زوجها داكس شيبرد أطول منها بكثير ويبلغ طوله حوالى 180 سنتيمتراً.

أريانا غراندي Ariana Grande
النجمة الشهيرة ذات الـ 25 عاماً، طولها لا يتعدى الـ 154 سنتيمتراً فقط، وهي واحدة من أبرز النجمات الشابات في هوليوود.

كايلي مينوغ Kylie Minogue
مطربة البوب الاسترالية الشهيرة كايلي مينوغ تعد واحدة من المشاهير صاحبات القامة القصيرة ويبلغ طولها 152 سنتيمتراً فقط.

سلمى حايك Salma Hayek
جمال النجمة المكسيكية سلمى حايك وأنوثتها الطاغية، يجعلان الكثيرين لا يلتفون إلى أن طولها يبلغ فقط 157 سنتيمتراً. النجمة العالمية قالت عن نفسها في إحدى الحوارات إنها ترى نفسها قصيرة للغاية وسمينة، وتشعر بأنها محظوظة لأنها مازالت تعمل في هوليوود.

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson
الممثلة والمغنية والعارضة الأمريكية سكارليت جوهانسون التي أطلت على الشاشة للمرة الأولى في العام 1993، تعد من جميلات هوليوود، ومن أكثر النجمات التي حققت أفلامهن مشاهدة. ويبلغ طولها 1.60 سنتيمتراً.

شاكيرا Shakira
المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا التي حققت شهرة كبيرة خصوصاً بسبب رشاقتها ورقصها، يبلغ طولها 1.57 سنتيمتراً.

كيم كرداشيان Kim Kardashian
نجمة الواقع الأمريكية كيم كرداشيان طولها يبلغ 1.59 سنتيمتراً فقط.

ناتالي بورتمان Natalie Portman
الممثلة والمخرجة الأمريكية ناتالي بورتمان يبلغ طولها 160 سنتمتراً، إلا ان أنوثتها وشكلها الجميل جعل منها نجمة عالمية حاصلة على الكثير من الجوائز المهمة.