فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوج منة حسين فهمي الثالث يرد على "الفجور الأخلاقي" لرواد السوشيال ميديا

طارق جميل سعيد
بيان طارق جميل سعيد
منة حسين فهمي
طارق جميل سعيد ومنة حسين فهمي
منة حسين فهمي
منة حسين فهمي
منة حسين فهمي
منة حسين فهمي ووالدتها ميرفت أمين
طارق جميل سعيد

أصدر المحامي طارق جميل سعيد بيانًا عاجلًا للرد على حملات "هتك الأعراض"، وما وصفه بـ "الفجور الأخلاقي" على مواقع السوشيال ميديا، بعد موجة السخرية من إعلان زواجه، وبالتوقيت نفسه ملاحقة هذه المواقع لزواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود، وأكد جميل أنّ الزواج والطلاق رخصة من الله ولا يملك أحد كائنًا من كان، أن ينتقد شخصًا يعمل بشرع الله.
استشهد البيان أولًا بالآية القرآنية: "بِسْمِ الله الرَّحْمن الرَّحِيم وَعِبَادُ الرَّحْمن الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَاما" صدق الله العظيم، وأضاف: أنا طبعًا متابع لما يُنشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنه لازمًا عليّ أن أرد لما أصاب العديد من الشخصيات العامة، وأشخاصًا في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية.
تابع قائلًا: اعتقد إن ما يحدث ده حرام جدًّا وميرضيش ربّنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف ..... من دون سابق معرفة أو علم، يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة .... لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون .... الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كائنًا من كان أن ينتقد شخص آتي وصحيح شرع الله.

وواصل بيانه قائلًا: كل من أصاب شخصًا بجهالة، فالله حسبه وكفى بالله وكيلا، كل من أنتهك في أسمه أو عرضه أو شرفه من أقوام مثلكم ......فإنّ حسابكم عند الله، تتحدثون من دون أن تعرفوا وتفتون بغير علم وبجهل يدرّس .......إذا كان نقد الإنسان لأنه أراد الحياة من دون أن يخالف الله، أو يؤذي أحدًا ويحيا كريمًا، فتبًّا لكم ولكل من ينتقد أحد لأنه لم يخالف شرع الله.
وقال: عجبًا لكثير من البشر إذا تعلق الأمر بذنوبهم، أكدوا أنّ (الله غفور رحيم) وإذا تعلق الأمر بذنوب الآخرين أكدوا أنّ (الله شديد العقاب) أذا كان هناك أحد منكم ولا أستثني أحدًا قد وضع أمامه أمّه أو أخته أو بنته أو زوجته .......(وجميع العائلات المصرية من دون استثناء لديها من الأسرار التي يندى لها الجبين) وهذه سنّة الحياة ...قبل أن ينال من الناس، فإنه بلا شك لمخوص ومقطوع الأيدي ......

ووجّه انتقادًا شاملًا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قائلًا: رحم الله أخلاق المصريين ورحم نخوتهم وشرفهم، لقد أصبحت السوشيال ميديا هي الجلوس في الطرقات ( الهمزة اللمزة) هل انحدرت أخلاقكم الى هذا الحد، هل غاب عنكم الضمير وتلاشى منكم الدين إلى هذا المستوى، قتل الأنسان ما أكفره ...لقد أصبحتم شعبًا يأكل في لحم أخيه، وشعبًا غيَّابًا نمّامًا داعيَا إلى الفتن، كسول ومتواكل ولا حيثية له .....وتظنون أنكم الشرفاء الأطهار وأنتم جميعكم بعيدون كل البعد عن ذلك، يجب أن تعلموا وتعوا أنّ كل من نِلتُم من شرفهم وتناولتم أعراضهم بالكذب والفجور والادعاء ....فإنّ الله حسبهم يوم القيامة ، وسيعلم الذين ظلموا أيّ منقلب ينقلبون.
المحامي طارق جميل سعيد، أكد أنّ بيانه ليس ردًّا على ما أثير من حملات سخرية بعد إعلان زواجه من منة حسين فهمي فقط، وإنما يشمل كل الحملات المماثلة التي انطلقت مؤخرًا، وباتت ظاهرة تنهش في أعراض الجميع من دون علم أو حتى تحرّي الحقيقة.

 

 

معز مسعود يرد على منتقدي زواجه من شيري عادل بهذا البيان

هذه هي عروس ميرت فيرات ولهذه الأسباب قدّم موعد الزفاف

طول الفنانات يثير فضول جمهورهنّ والقصيرات أكثرهنّ شهرة وأناقة

بعد الكلام عن عدم وجود جزء ثالث من "الهيبة" أين الحقيقة؟

هكذا احتفل النجوم العرب بنهائي مونديال 2018... أحلام تخطف الأنظار

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X