اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد انتشار فيديو سقوطه داخل حفرة على المسرح ماذا قال جو رعد لـ"سيدتي نت"؟

جو رعد
جو رعد
جو رعد
3 صور

أثار الفنان جو رعد بلبلة كبيرة، بعد انتشار فيديو يظهر فيه وقد سقط داخل حفرة كبيرة بسبب تحطم خشبة المسرح، ليعود ويتبيّن أنه ليس جو بل "دي جي " عالمي .

وتم تداول الفيديو بسرعة كبيرة خصوصاً أن شكل السقوط كان مريعاً من ناحية ومن ناحية أخرى، لأن كل من شاهده ظنّ للوهلة الأولى أنه جو رعد.

كثيرون اتهموا جو بالوقوف وراء نشر الفيديو، خصوصاً وأنه لم يردّ على الإتصالات التي حاولت الاطمئنان عليه، مما حال دون إمكانية التحدث إليه ومعرفة الحقيقة، لكن جو نفى هذا الأمر جملة وتفصيلاً وقال في دردشة مع "سيدتي نت" : " في الأساس أنا لم أعرف بما حصل إلا اليوم صباحاً. إستيقظت اليوم باكراً ووجدت والدتي منهارة، لأنني نمت بالأمس باكراً بعد الإنتهاء من التمارين الخاصة بالإستعراض الذي سوف أطلقه قريباً بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج، عدا عن أنني أغني 3 أيام أسبوعياً في مطعم "أوتار". فأنا عدت بالأمس الى البيت وخلدت إلى النوم وجعلت تلفوني بوضعية "صامت". وبعد الضجة التي أثيرت قمت بتسجيل فيديو أوضحت فيه الحقيقة خصوصاً وأنني لم أكن على علم بما حصل. ولكن في الوقت نفسه، فإن ما حصل أسعدني كثيراً وجعلني أكتشف حجم محبة الناس لي في كل الوطن العربي، والفنانون من بينهم أحلام وماجدة الرومي وهيفاء وهبي ووائل جسار وزوجته وأهل الصحافة".

 

 

وأضاف جو رعد" منذ الأمس بدأت الإتصالات بي للإطمئنان علي ولكنني لم أردّ إلا اليوم لأنني كنت نائماً، منذ الصباح وحتى الآن أنا أجيب على كل من إتصل بي".

وهل يرى جو أن حركات الـ "دي جي" و"نطنطته" (قفزاته) على المسرح هي التي جعلت الكل يظنون أنه هو أجاب" لا شك أن حركاته تشبه حركاتي ولكن من يراقبه سوف يتبيّن له أنه "ممتلئ" أكثر مني وشعره أطول من شعري. أنا سعيد وحزين في آن معاً . سعيد بسبب لهفة الناس وقلقهم عليّ، وحزين لأن هناك من يحاول أن "يفوّل" (يجلب لي الحظ السيىء) علي، ولكني أقول لهم إنني عندما أغني على مسرح سوف أكون محاطاً بعدد أكبر من رجال الحراسة، علماً أن أي فنان معرض للوقوع بموقف مماثل".

من ناحية أخرى أشار جو رعد أنه يتحضر لاستعراض جديد ولإطلاق ألبوم "اللورد" ولتصوير كليب "انا شفتك وغشيت " مع النجمة فيفي عبده، التي تحصد نجاحاً كبيراً كما قال، مضيفاً أن أصداء الألبوم جيدة جداً خصوصاً أغنية "الذكرى" الكلاسيكية مع أنني معروف بتقديم الأغاني الراقصة التي فيها فرح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"