أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الفرعون المصري "صلاح" ينشر صوراً ساحرة من إجازته في الـ"مالديف"

الصورة التي نشرها صلاح مع الكتاب وأثارت الجدل
صلاح في المالديف
صلاح يستمتع بمياه البحر
صلاح يستمتع بالجزيرة الساحرة
من الصور التي نشرها صلاح على انستغرام
كتاب فن اللامبالاة الذي قرأه صلاح

نشر نجم فريق "ليفربول" الإنجليزي والمنتخب المصري "محمد صلاح"، عدداً من الصور على حسابه الشخصي عبر موقع "انستغرام"، خلال عطلته التي يقضيها في الوقت الحالي في جزر الـ"مالديف" الساحرة، والتي بدأها منذ لحظة عودته من مونديال كأس العالم الذي أقيم في روسيا، قبل أن يقوم بالإلتحاق بمعسكر فريق لـ"ريدز" استعداداً للموسم الجديد.

وكان الفرعون المصري "صلاح"، قد فاجأ متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الفترة الماضية، بنشر صورة غامضة له وهو يمسك بين يديه بكتاب لا يظهر عنوانه، وظهر محمد صلاح في الصورة وهو متكئ على أريكة يقرأ هذا الكتاب الذي أثار الجدل الواسع حينها.

وتمكن مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، من معرفة هذا الكتاب الغامض الذي كان يقرأه صلاح، والذي على الأرجح أنه أحد كتب "التنمية البشرية" الشهيرة، والذي كان عناونه "فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف"، من تأليف الكاتب "مارك مانسون" والذي صدر في 23 آذار / مارس الماضي 2018.

وربط مستخدمو منصات التواصل الإجتماعي، صور إجازة محمد صلاح في جزر "المالديف"، مع الصورة التي كان نشرها سابقاً وهو يقرأ كتاب "فن المبالاة"، بعد خيبة الأمل التي عاشها الفرعون المصري بتوديع مونديال كأس العالم برفقة المنتخب المصري من الدور الأول، بعد ثلاثة خسارات متتالية من منتخبات السعودية والأراغويه وروسيا، حيث اعتبروا أن هذه الإجازة حتى يخفف صلاح عن نفسه وطأة خيبة الأمل التي عاشها مع منتخب بلاده.

وبعيداً عن ما قدمه منتخب الفراعنة المصري في المونديال، فكان محمد صلاح قد قدم موسماً استثنائياً برفقة فريقه الإنجليزي "ليفربول"، وتمكن من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي الـ"بريمير ليغ"، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب بالبطولة الإنجليزية، وكان صلاح قد سجَّل 44 هدفاً مع الـ"ريدز" في جميع المسابقات.

واستمر صلاج بممارسة حالة الغموض التي أثارت الجدل بين متابعيه، عندما قام بنشر تغريدة أخرى محيرة قبل أيام، قال فيها: "قد يظن البعض أن الأمر انتهى، لكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير"، حيث ربط الناشطون بين الكتاب الذي يقرأه صلاح، والأحداث المثيرة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، لا سيما حادثة لقائه مع الرئيس الشيشاني "رمضان قديروف"، والجدل الذي صاحبها.

وكانت شبكة "سي إن إن CNN" الأميركية قالت إن صلاح يفكر في الإعتزال الدولي، بعد استغلاله من قِبل الاتحاد المصري لكرة القدم في الترويج للرئيس الشيشاني، وهو ما أثَّر سلباً على أداء المنتخب المصري، الذي خرج بلا أي نقطة من كأس العالم، وبـ3 هزائم مريرة أمام روسيا والسعودية وأوروغواي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X