فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مسلسلات سورية مؤجّلة ومصيرها في مهب الريح

من مسلسل هوا أصفر
من مسلسل سايكو
من مسلسل هوا أصفر
من مسلسل سايكو
من مسلسل سايكو
من مسلسل ترجمان الأشواق
من مسلسل فرصة أخيرة
من مسلسل هوا أصفر
من مسلسل فرصة أخيرة
من مسلسل ترجمان الأشواق
من مسلسل فرصة أخيرة

مع انقضاء موسم العرض الرمضاني وعرض الأعمال الدرامية، فإنّ عددًا من الأعمال السورية لم تجد طريقها للعرض لأسباب تسويقية، منها بسبب تأخر تصويره، ومنها عدم حصوله على العرض المناسب من المحطات الفضائية، وهو ما ساهم بتأجيلها ومن دون الإفصاح عن موعد محدد لعرضها.
ومن هذه المسلسلات مسلسل "هوا أصفر" من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد وبطولة كل من سلاف فواخرجي ، و يوسف الخال، و وائل شرف ، حيث إنّ العمل خرج من السباق الرمضاني الماضي، بسبب عدم حصوله على العرض المناسب للتكاليف الإنتاجية للعمل، في حين لم يتحدد لغاية الآن إن كان سيتم عرضه في فترة الخريف، أم سيتم تأجيله لرمضان 2019 .
كما تنتظر النجمة أمل عرفة عرض مسلسلها "سايكو"، وهو من تأليفها وإخراج كنان صيدناوي، حيث إنّ العمل تم تأجيله مرتين فهو منجز منذ موسم 2017، ولم يتحدد موعد عرضه لغاية الآن .
كما يبقى مصير مسلسل "الفرصة الأخيرة" للمخرج فهد ميري مجهولًا مع أنّ الحديث كان يجري عن عرضه خلال الفترة الحالية على قناة zee ألوان، إلا أنه لم يُعرض لغاية الآن، وهو من بطولة محمد الأحمد، ودارين حمزة، ومعتصم النهار، وجيني أسبر .
في حين لم يتحدد لغاية الآن مصير مسلسل "ترجمان الأشواق" للمخرج محمد العزيز، وبطولة كل من عباس النوري ، وغسان مسعود، وفايز قزق، و شكران مرتجى ، حيث إنّ العمل عانى مشاكل مع الرقابة التي طالبت إجراء تعديلات فيه من أجل السماح بعرضه .

 

 

أحمد حلمي يحسم الجدل حول مشاركته في "آرابز غوت تالنت"

بالفيديو.. شبيهة شيرين عبد الوهاب عراقية وتعمل "دي جي" نسائي

بالفيديو: اتهام وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

طول الفنانات يثير فضول جمهورهنّ والقصيرات أكثرهنّ شهرة وأناقة

الشاعر علي المولى لـ"سيدتي نت": "كرهني" حالة نجحت لهذا السبب وانتظروا ما ستقدمه اليسا في أغنية "مريضة اهتمام"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X