جمال /شعر وتسريحات

أوليفيا باليرمو تلهمك تسريحات يومية سهلة وأنيقة

الكعكة المتفلتة
الكعكة المنخفضة مع الضفائر
التموجات
الكعكة المنخفضة
التسريحة الجانبية
تسريحة ذيل الحصان مع فرد الشعر الى الجانبين
التسريحة الجانبية تبرز وجه أوليفيا باليرمو
كعكة أوليفيا باليرمو والخصلات المتفلتة
تسريحة ذيل الحصان
الكعكة
الشعر المتموج قليلا لتسريحة يومية عفوية
أوليفيا باليرمو

عارضة الأزياء، الفاشينيستا أوليفيا باليرمو تشكل مصدر إلهام للملايين حول العالم في مجال الأناقة والموضة عموماً. فالحسناء الشقراء نجحت في تحقيق شهرة لا مثيل لها بفضل ذوقها الرفيع، سواء على صعيد الملابس أو المكياج أو حتى تسريحات الشعر العصرية.
صحيح أن أوليفيا باليرمو تعتبر صاحبة أناقة كلاسيكية، فلا نراها تطلّ بتسريحات غريبة أو جريئة لكنّها في الوقت نفسه لا تغرق في الملل والرتابة. إذ أن التجديد والإبتكار يعتبران سمتها الرئيسية.
في هذا الألبوم، جمعنا عدداً من تسريحات أوليفيا باليرمو التي تحاكي السيدة العصرية، الأنيقة، صاحبة الذوق الرفيع. فاختاري منها ما يرضيك:
 

  1. الشعر المنسدل:

    غالباً ما تطل أوليفيا باليرمو بتسريحات بسيطة. إذ تهوى ترك شعرها منسدلاً حول وجهها المربع. فهي تعرف جيداً أن الشعر المنسدل يشكل جزءاً من هويتها وصورتها. إنما تنجح أوليفيا باليرمو في تجديد إطلالاتها عبر اللعب على التموجات، فتارة تجعلها متباعدة وطوراً كثيفة. ولهذه الغاية تستخدم إما رغوة الشعر للحصول على تموجات واضحة المعالم وإما أن تستخدم كريم الشعر ثم تعمد إلى تجفيف الخصلات باستخدام الفرشاة الخاصة بالتموجات. للراغبات في الحصول على هذا النمط من التسريحات التي تمنح السيدة مظهراً أنيقاً وعفوياً في الوقت نفسه، يكفي تمرير الأصابع بين الخصلات، شرط عدم المبالغة في لف الخصلات. بمعنى آخر على التموجات أن تكون خفيفة متطايرة، وذلك يتم باستخدام فرشاة شعر عريضة.

  2. الشعر المرفوع عن الوجه:

    للمناسبات والأضواء، غالباً ما تميل أوليفيا باليرمو إلى التسريحات التي ترفع فيها شعرها عن وجهها. فتختار مثلاً تسريحة الكعكة، أو تسريحة ذيل الحصان أو حتى الشعر المرفوع نصف رفعة. اللافت أنه مهما تنوّعت تسريحاتها، تحافظ على سمة رئيسية وهي الاستخدام المحدود لمستحضرات تثبيت الشعر، وذلك لكي تضمن تسريحة غير مبالغ فيها.
    السرّ أيضاً في كل تسريحات أوليفيا باليرمو يكمن في التحايل على "الشينيون" عبر خصلات شعر متفلتة من الجانبين.
    كذلك، تلجأ في العديد من المناسبات الرسمية الى التسريحة الجانبية، فتزيّنها بتموجات أو بضفيرة ناعمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X