فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هل خضعت ميرهان حسين لجراحة تجميل فاشلة أجبرتها على الاختفاء عن الأنظار؟

ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين
ميرهان حسين

أثار غياب الفنانة ميرهان حسين للمرة الثالثة عن جلسات محاكمتها بتهمة الاعتداء بالسب والضرب على أفراد كمين أمني، العديد من التكهنات بين جمهورها، خاصة وأن فريق الدفاع عنها أكد أن لديها عذرا طبيا بسبب خضوعها لجراحة وتدهور حالتها الصحية. والمفاجأة أن المحكمة كلفت إدارة المباحث بتقصي أسباب الغياب، وهل الفنانة متواجدة بالفعل داخل المستشفى، ولا تسمح حالتها بالمثول أمام العدالة؟ وجاءت التحريات بمفاجآت مثيرة جدا.

تقرير التحريات المبدئي، المقدم من الأمن العام، أكد أن الفنانة قيدت محضرا لإثبات الحالة أكدت فيها _بواسطة والدها_ أنها خضعت لجراحة تجميل في مستشفى خاص، وتعرضت لمضاعفات شديدة استلزمت نقلها إلى مستشفى آخر لتدارك الخطأ وإنقاذ حياتها، وقالت إن المحضر سيتم تقديمه لشركات الإنتاج، حتى لا تتهم ميرهان بالامتناع عن تنفيذ تعاقداتها وحضور التصوير.

المفاجأة الكبرى أن ميرهان ردت على التقرير الذي تم تسريبه، وقدمت للمرة الأولى منذ فترة طويلة مقطعا مصورا لها وهي تقدم أغنية "في قلب الليل" للفنان علي الحجار، وسط إضاءة باهتة، وبدا واضحا أن تغييرا ظاهرا على ملامح الجبين أعلى عظمة الأنف، ولم تعلق على الفيديو بتوضيح لحقيقة خضوعها لجراحة تجميل فاشلة، كما لم تكشف لجمهورها سرّ غيابها للمرة الثالثة عن جلسات المحاكمة.


يذكر أن محكمة الهرم استدعت ميرهان حسين لسماع أقوالها في قضية "كمين الهرم" المتهمة فيها مع ضابطين بقسم شرطة الهرم، بتبادل الاعتداء بالضرب والسب والقذف، واعتذر محاميها عن عدم حضورها مقدّما حافظتي مستندات مرفق بهما تقارير طبية تثبت عدم استقرار الحالة الصحية لموكلته بعد إجرائها عملية جراحية "معقدة"، وحدوث مضاعفات حالت دون حضورها الجلسة.
وبات موقف ميرهان حسين في القضية حرجا، بعدما وجهت النيابة العامة إليها عدة اتهامات منها القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة ميرهان حسين وسبها وقذفها.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ "هتك عرض" كما ادعت، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو المشهور عن الواقعة عن قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم، والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X