سجن قاتل زوجته الستينية 14 عاماً بعد إدانته بقتلها إثر اكتشافها خيانته

الابن المخدوع غاري سيرل غفر لشريكته أنستازيا خيانتها له مع والده
الضحية آن سيرل
حكم على قاتل زوجته الستينية بالسجن 14 عاماً
شريكة الابن وعشيقة الأب أنستازيا
الزوج القاتل فاجأ الجميع بقتله زوجته رغم أنه جندي سابق في القوات البحرية الملكية
أثر ستيفن سيرل على شريكة ابنه بصور قديمة له في شبابه
ضربه المتكرر لزوجته دون أن تردعه أو تهجره انتهى بموتها خنقاً
الزوج القاتل ستيفن سيرل الستيني حاول إثبات أنه قتل زوجته دفاعاً عن النفس
8 صور

هزت جريمة قتل زوجة ستينية بريطانية، آن سيرل، على يد زوجها الستيني ستيفن سيرل إثر اكتشافها خيانته لها مع شريكة ابنه غاري وأم أحفاده المجتمع البريطاني، وأثارت الرأي العام ودهشته؛ لكون القاتل ستيفن سيرل «64 عاماً» جندياً سابقاً في القوات البحرية الملكية، واهتمت الجهات القانونية بتقديم محاكمة عادلة له تنصف روح وذكرى زوجته وضحيته «آن سيرل» البالغة من العمر «62» عاماً التي وجدت مقتولة خنقاً يوم 30 ديسمبر 2017 الماضي في منزلها الخاص بستو ماركت في سوفولك، واتهم زوجها ستيفن سيرل بقتلها خنقاً حتى الموت بعد مواجهة حادة بينهما سببها علاقته العاطفية بحبيبة ابنه «غاري» وأم أحفاده حسب ادعاء النيابة العامة في محكمة إيبسويتش كراون.

خيانة مزدوجة
وأكد ممثل الادعاء أن ستيفن سيرل خنق زوجته آن بيديه بعد مواجهتها له بخيانته مع أم أحفاده دون أن يخالجه إحساس بالذنب، أو الخجل لخيانته زوجته وابنه معاً.
وكانت زوجته الراحلة آن سيرل قد كشفت لصديقتها المقربة أن زوجها خانها مرتين، وإنها ترفض الانفصال عنه لخوفها من أن عمرها المتقدم لن يمنحها فرصة عيش حياة عاطفية ثانية مع رجل آخر لهذا غفرت له خيانته، وتريد أن تتجاوز أزمة خيانته الأخيرة لها مع شريكة ابنه غاري وأم أحفاده التي صدمتها لخيانته المزدوجة لها ولابنه معاً.
الحكم على الزوج القاتل بالسجن 14 عاماً بعد فشله في إثبات قتله لها دفاعاً عن النفس
وحكم على الزوج القاتل ستيفن سيرل «64 عاماً بالسجن 14 عاماً جراء قتله زوجته آن سيرل «62» عاماً خنقاً بيديه بعد زواجه منها منذ 45 عاماً، لم تقصر خلالها بواجباتها كزوجة إطلاقاً.
وجاء الحكم المشدد بعد فشله في إثبات قتله لها دفاعاً عن النفس؛ حيث ادعى أنها حاولت طعنه بسكين حاد، واضطر للدفاع عن نفسه فقتلها.
ولم يصدر عن ستيفن خلال إصدار حكم السجن ضده أي رد فعل إنساني أو تعبير ندم يحسه؛ حيث تقبل الحكم ببرودة أعصاب لافتة.
ابن القاتل المخدوع غاري سيرل: لا يجب أن يمنح والدي القاتل فرصة حياة طبيعية
وكان أكثر السعداء بحكم السجن المشدد ابن القاتل المخدوع من قبل والده وشريكته معاً غاري سيرل «44 عاماً» الذي تدمرت حياته عند علمه بخيانة والده له ولأمه مع شريكته وأم أبنائه أنستازيا بوميتيفا «39 عاماً» فقال: يجب أن يقضي والدي حياته كلها في السجن، لا أريد أن أراه مرة أخرى، ويجب أن لا يمنح فرصة حياة طبيعية مجدداً بعدما فعل كل مافعل من أشياء مروعة، لقد فقدت اليوم صديقي ووالدي أيضاً.
وأؤمن بأنه إن أخذ إنسان حياة، يجب أن يدفع حياته ثمناً لما فعل.
غاري يغفر لشريكته خيانتها له مع والده ليربيا أبناءهما معاً
وقد غفر غاري سيرل «44 عاماً» خيانة شريكته أنستازيا بوميتيفا «39 عاماً» له مع والده ستيفن سيرل طيلة ثلاثة أشهر كاملة الذي استسلمت له مرغمة بعد مطاردته الدائمة والحثيثة لها طوال الوقت، والتي نجحت أخيراً في النجاة منه؛ لأنه يريد أن يعطي أبناءه فرصة العيش حياة طبيعية مع أمهم وأبيهم، وليتشاركا رعاية أبنائهما بحب وهدوء.
وقال القاضي نيكولاس غرين للقاتل عند نطقه بالحكم ضده يوم الثلاثاء 17 يوليو- تموز الجاري: لقد حكمت على نفسك وعلى عائلتك بالحزن والخجل الذي لا يوصف بأي كلمات، لقد حرمت أبناءك من أمهم، وحرمت أحفادك من جدتهم، وحرمت زوجتك وضحيتك من السنوات المتبقية لها من حياتها، لقد دمرت بجريمتك البشعة عائلتك بأكملها.

أبناؤه يتبرأون منه
وللابن المخدوع غاري سيرل «44 عاماً» شقيقان يصغرانه بالعمر هما كريستوفر سيرل «41 عاماً»، وستيفن سيرل جونيور «29 عاماً» اتخذا الموقف نفسه، وأعلنا تبرؤهما من والدهما، ومقاطعتهما له تماماً فلم يزره أحدهما في سجنه جراء قتله والدتهما، وحرمهما من وجود أمهما في حياتهما دون أي ذنب ارتكبته سوى أنها واجهته بخيانته لها مع شريكة ابنهما وأم أحفادهما، وهي خيانة غير مقبولة.

القاتل مصاب بسرطان البروستاتا
وقد تم تشخيص الأطباء إصابة الزوج القاتل ستيفن سيرل «64 عاماً» مؤخراً بمرض سرطان البروستاتا، ولم توضح إدارة السجن الذي يمضي فترة حكمه فيه إن كانت حالته مبكرة أو متأخرة، لكن المؤكد أن عدالة الله وعدالة البشر اتحدتا معاً لمعاقبته على قتله زوجته المسنة دون رحمة دون أن يشفع لها 45 عاماً أمضتها معه بكل حب وتفانٍ في سبيل إسعاده.