فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين خوري: التعاون المبني على المحبة هو مفتاح النجاح

نادين خوري
خلال التكريم
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري

قالت الفنانة السورية القديرة نادين خوري إنها تعرفت إلى روح التعاون الراقية مع الفنانين اللبنانيين منذ بداية التسعينيات، عندما عملت مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسل "الكوخ القديم"، وكذلك بتعاونها في فيلم "محبس" مع المخرجة صوفي بطرس. مضيفة أنّ التعاون المبني على المحبة الصادقة هو مفتاح النجاح.

نادين خوري : لهذا السبب ابتعدت عن مسلسل "مرايا"



نادين قالت ذلك لمناسبة تكريمها من قبل شركة " M.C" الدولية في لبنان أمس.

الفنانة السورية القديرة نادين خوري تحدثت عن مجمل أعمالها ومسيرتها الفنية العريقة في حفلها الذي أقيم للإعلان عن نتائج التصويت الذي جرى عبر موقع الشركة لتقديم جوائز التقدير والتميّز لعام 2017 في المجالات الاقتصادية والطبية والإعلامية، والجمالية والفنية والموسيقية.
وأعربت نادين خوري عن سعادتها بالتكريم في لبنان بخاصة وأنه يتضمن احتفاءً بالناجحين في مختلف المجالات الحياتية وليست الفنية فقط. متوجهة بالشكر إلى الدكتور فادي الشبل القائم على الفعالية.

نادين خوري: أنا "سارقة " والحمد لله أنني لم أتزوج


وأكدت خوري على أننا في عصر التكنولوجيا، يتوجب علينا الحفاظ على المجتمع العربي والحالة الاجتماعية والإنسانية للأفراد. قائلة أنه إن كان يتوجب علينا ألا نكون منقطعين أو منعزلين عن التكنولوجيا وتقدمها، فعلينا بالمقابل ألا نكون تاركين لثقافتنا وهويتنا وحضارتنا وإنسانيتنا. مهدية في ختام كلمتها تكريمها لوطنها سوريا.
يشار إلى أنّ الفنانة السورية القديرة نادين خوري تمتلك مسيرة فنية حافلة وعريقة، بدأتها في فيلم "حبيبتي يا حبة التوت" بالعام 1978 وتبعه العديد من الأفلام السينمائية، كما قدمت أكثر من 150 عملًا تلفزيونيًّا، إضافة إلى أعمال مسرحية. وحصدت خلال مسيرتها الفنية العديد من الجوائز والتكريمات .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X