رامي عياش سفير Sony لسماعات الرأس

7 صور

بعد تعامل شركة "Sony" مع عدد من الفنانين العرب والعالميين بغية الترويج لمنتجاتها، وقع الاختيار اليوم على الفنان اللبناني رامي عياش ليكون سفيراً للعلامة التجارية "سوني" وسمّاعات الرأس XB920 التي تنتجها الشركة، نظراً إلى كون عياش من جيل الشباب، ومن الذين يملكون عشقاً للموسيقى.
ورغم الجوّ الحارّ الذي شكا منه رامي والصحافيون، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في فيرجن ميغاستور ـ بيروت، بحضور ممثل شركة "سوني"، تحدّث رامي عن سعادته مع سوني ولكونه سفيراً لسمّاعات XB المتميزة التي يمكنها فعلاً أن تطرب أسماع محبّي الأغاني وأن تضعهم في الأجواء الحقيقية للأغنية التي يستمعون إليها، معتبراً أنّ هذه السماعات سترضي مختلف أذواق محبّي الموسيقى".
وأشار رامي في حديث سريع لـ"سيدتي نت" إلى أنّ "لقب السفير يستدعي أن يكون ممثلاً بحقيبة وزارية، وأن يكون خير تمثيل لبلاده على صعيد الأمور السياسية والحياتية".
ورداً على سؤال، أكّد رامي أنّ "Sony" ستكون راعية لكليباته في الأيام المقبلة، وهناك منتج لم يتمّ تصويره لغاية الآن، ومن الممكن أن نصوّره آخر الشهر.
واستغلّ رامي المناسبة لمعايدة جمهور "سيدتي" بحلول شهر رمضان المبارك، وتمنّى أن يكون هذا الشهر شهر سلام وخير في العالم العربي، وأن يخفّ القتل والدمار، وأن نعيش مرتاحين.