نسرين طافش تقدم لكِ أفكار لتنسيق الفستان الماكسي

فستان ماكسي ناعم تألقت به نسرين طافش
نسرين طافش في فستان ماكسي معرق من دولتشي أند غابانا
فستان ماكسي ذو طابع شرقي اختارته نسرين طافش
فستان ماكسي باللون الأخضر اختارته نسرين طافش
نسرين طافش في فستان ماكسي ناعم اوف شولدرز
نسرين طافش في فستان ماكسي ناعم بدرجات الباستيل
فستان بتصميم مستوحى من السبعينات اختارته نسرين طافش
فستان ماكسي من فالنتينو اختارته نسرين طافش
نسرين طافش في فستان معرق بالورود من دولتشي أند غابانا
10 صور

التنانير والفساتين موضة رائجة جداً منذ عدة مواسم فهي تصاميم مريحة أنيقة وأنثوية، خاصة في فصل الصيف حيث لا تطيق السيدة ارتداء البناطيل التي قد تزعجها وتقيد حركتها بسبب الطقس الحار، فبهذا تكون التنانير أو الفساتين هي البديل الأمثل.
الفستان الماكسي تصميم مريح جداً وأنيق بالوقت نفسه، حيث يبتكر في كل موسم مصممو الأزياء قصات ونقشات جديدة لمزيد من العصرية والأناقة للسيدة التي تختار هذا التصميم لإطلالتها، والنجمة نسرين طافش تحب هذا الموضة، حيث نجدها تظهر بفستان ماكسي في كثير من الأحيان، وتنسقه بطريقة تناسب أسلوبها وذوقها.

فساتين ماكسي بأسلوب النجمة نسرين طافش

اختارت نسرين فستان أبيض سكري منسدل مكشوف الأكتاف مزين بمجموعات الأزهار الموزعة بشكل ناعم وأنيق واعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة ناعمة جداً لإطلالة أنيقة تصلح لتكون كاجوال أو رسمية.

نسرين طافش في فستان أبيض سكري


فستان من دولتشي أند غابانا كان أخر خيارات نسرين طافش من الفساتين الماكسي حيث ارتدت فستان بقصة الكورسيه من الأعلى مزين بالكشكش من الأسفل ومطبع بورود دولتشي أند غابانا الشهيرة لإطلالة رومنسية.

نسرين طافش في فستان ماكسي معرق


اعتمدت نسرين فستان من فالنتينو لإطلالة مشرقة وأنيقة فكان الفتستان بأكمام طويلة وحزام عى الخصر وقصة منسدلة مع كسرات خفيفة زينته نقوش منوعة كثيفة على الصدر لتكون أكثر نعومة منا لوسط لتعود أكثف، نسقته مع صندل باللون الذهبي.

نسرين طافش في فستان ماكسي من فالنتينو

خيار آخر من دولتشي أند غابانا اختارته نسرين طافش لكن هذه المرة بأرضية سوداء مزينة بزهرات عباد الشمس الصفراء الكبيرة بقصة ضيقة من الأعلى وحزام أبرز جمال خصر نسرين وطبقات من الكشكش تصل إلى الأرض، وأضفت لمستها الخاصة على الإطلالة بتزيين شعرها بباقة من الورود الصفراء.

نسرين طافش في فستان ماكسي من دولتشي أند غابانا

عدد من إطلالات نسرين طافش بـ الفستان الماكسي اخترناها لكِ لتستوحي منها في مناسباتك القادمة.

 

تابعي أيضاً: 

ابرزي نحافة خصرك على غرار نسرين طافش

فساتين نسرين طافش البراقة ما رأيكِ بها؟

ثروة نسرين طافش من الشنط تقدر بآلاف الدولارات