من من المشاهير الاكثر عفوية على الدراجة؟

5 صور

غالباً ما يسعى النجوم إلى تحقيق إطلالة متكاملة، من خلال إخفاء جانب معيّن من شخصيّاتهم أمام أعين محبّيهم وعشّاقهم. ونادراً ما يظهر النّجوم على طبيعتهم أمام جمهورهم، فلا يتصرّفون أو يتحرّكون بما تُمليه عليهم غرائزهم أو هواياتهم، بل يتصرّفون بتصنّعٍ كبير، ويبقون رهناً لما يُسمّى "برستيج". قد يرى الكثيرون أنّ قيود النجوميّة تفرض على المشاهير التخلّي عن البساطة وتحتّم عليهم الظهور بما يحبّ الجمهور أن يراهم عليه.
إطلالات بسيطة
ويرى البعض من الجمهور أنّ الفنّان يقسو على نفسه ويتخلّى عن شخصيّته الداخليّة من أجل عيون محبّيه، في حين يرى البعض هذه القيود سمة المشاهير العرب، فيما نجوم الغرب يعيشون؛ بعيداً عن عملهم وغنائهم والتمثيل؛ حياة عادية بسيطة، فيتجوّلون في الشوارع ببساطة من دون مكياج ولا بهرجة، وسيراً على الأقدام أو على الدرّاجات، أو يحملون أطفالهم على ذراعيهم، ويُعانقون أزواجهم ببساطة، كما يرتدون الملابس البسيطة. لكنّ الفنّانين العرب تُلازمهم سيّاراتهم وسائقوهم وحرّاسهم والمكياج القويّ والتصنّع، إلا إن كانوا بعيدين عن العيون الراصدة، فحينها يخلعون قناع النجوميّة لترسم العفويّة تصرّفاتهم.
إليسا تقود الدرّاجة في إيطاليا
ومنذ أيّام، نشرت الفنّانة إليسا على صفحتها على "تويتر" صورة لها وهي تقود دراجة ناريّة في شوراع إيطاليا، خلال رحلة سياحيّة بدأتها منذ أيّام قليلة. واللقطة من اللقطات النّادرة العفويّة لصاحبة "أجمل إحساس" التي قلّما تخلّت عن "البرستيج" والمكياج والأناقة التي تفرضها نجوميّتها.
وقد رصدت "سيدتي نت" صوراً لعدد من النّجوم وهم على درّاجات ناريّة أو هوائيّة في مناسبات مختلفة. فالإعلاميّ طوني خليفة نشر على صفحته الإلكترونيّة صورة تُظهره في وضعيّة عفويّة وترسم شخصيّته، إذ يبدو ضاحكاً، يقود درّاجة ناريّة، وقد جلس كلب وراء ظهره.
أمّا الفنّان رامي عيّاش فقد تداول عشّاقه صورة له، أثناء ركوبه الدرّاجة الناريّة الخاصّة به، داخل مرأب منزله في الحازميّة… ومن المعروف أنّ رامي يُحبّ كثيراً ركوب الدراجات الناريّة، وهي من أبرز هواياته.
راغب السفير ركب الدرّاجة
أمّا السوبر ستار راغب علامة فانتشرت له صورتان وهو يقود دراجة ناريّة؛ الأولى ضمن مشاهد كليبه "ما بهزّرش"، فيما الثانية ركبها خلال نشاط بيئيّ كونه سفير حملة الأمم المتّحدة لتغيّر المناخ، ضمن حملة قامت بها رابطة الناشطين المستقلّين مع شركائها (السفارة البريطانيّة في لبنان، غرفة التجارة الأمريكيّة ـ اللبنانيّة، حزب الخضر اللبنانيّ)، قبل أقلّ من شهرين على مفاوضات كوبنهاغن.
بيد أنّ راغب لم يتخلَّ عن البدلة الرسميّة وهو يقود الدراجة الهوائيّة وبقي مقيّداً بالبرتوكول.
أمّا الفنّانة دومنيك حوراني فنشرت صوراً لها على دراجة ناريّة ضمن جلسة تصوير فوتوغرافيّة وهي تضع المكياج فلم تظهر بالعفويّة المعروفة في شخصيتها في اللقطات. كما إنتشرت صوراً عفوية على الدراجة. للممثل شريف منير على دراجة نارية.