فن ومشاهير /أخبار المشاهير

230 ألف شخص يطالبون ديزني بإعادة المخرج جيمس جن إلى عمله

James Gunn
James Gunn

وقع أكثر 230 ألف شخص على عريضة على الإنترنت تطالب ديزني Disney باعادة المخرج جيمس جن James Gunn من جديد الى الشركة، وتحديداً إلى فيلم "حراس المجرة"، ويأتي ذلك في أعقاب إقالته بعد تغريداته المسيئة عن التحرش.
وأصدرت شركة ديزني بياناً تعلن فيه عن طرد المخرج من بين صفوف فريق العمل جاء فيه "الأساليب والتصريحات المهينة في حساب جيمس على Twitter لا يمكن الدفاع عنها ولا تليق بقيم شركتنا، لذلك تم قطع علاقتنا به."
وبالرغم من ديزني من غير الوارد أن تلغي قرارها الأخير، إلا أن صاحب العريضة والذي قام بتدشينها على موقع "Charge.org"، تشاندلر إدواردز، ناشد ديزني بأن لا تطلق أحكامها على تغريدات تمت كتابتها قبل أكثر من 8 أعوام.
يذكر أن جميع التغريدات غير المرغوب بها كان قد نشرها جن ما بين عامي 2009 و2010 وكان يلوح بها حول الاغتصاب والولع بالأطفال الصغار، وفي إحدى التغريدات قال جن: "مارست الجنس مع الطفل الذي جلس بجانبي أثناء مشاهدة The Expendables".

James Gunn

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وجاء في نص العريضة التي أوردها تشاندلر إدواردز، "أعلم جيداً أن ذلك لن يغير من الأمر شيئاً، ولكنها محاولة لجعل ديزني تلتفت لخطئها عند تحاسب شخصاً على شيء من الماضي".
وفي بيان له علق المخرج الأمريكي على الجدل المثار حول تلك التغريدات في بيان جاء فيه: "كنت أنشر تلك التغريدات لمحاولة لفت الانتباه وتلك الأيام قد ولت، هذه هي الحقيقة الصادقة اعتدت تقديم نكات صادمة في السابق من أجل المزح فقط ولكنني أدركت الآن أنها غير لائقة وتغيرت كثيرا فأنا لا أفعل ذلك الآن .. أحب نفسي أكثر وأشعر وكأنني إنسان مبدع".
إشارة الى أن تصوير الجزء الثالث من سلسلة Guardians of the Galaxy قد بدأ في الخريف مع تحديد موعد إصداره في عام 2020، ومن غير المعروف حتى الآن من سيحل محل جيمس جن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X