ثروة كايلي جينر تقدر بـ 900 مليون دولار واطلالاتها تبدو عكس ذلك

فستان أسود قصير اختارته كايلي جينير
كايلي جينير في بيجاما رياضية باللون الأصفر
اطلالة من القطن اختارتها كايلي جينير
كايلي جينير في بيجاما باللون الزهري
اختارت كايلي جينير بنطلون جينز مع توب قصيرة
كايلي جينير في لوك رياضي عصري
كايلي جينير في اطلالة باللون البيج من الجينز
كايلي جينير في فستان بنقشة مموهة
اطلالة باللون الأسود اختارتها كايلي جينير
اطلالة من قماش الساتان اختارتها كايلي جينير
11 صور

ظهرت كايلي جينير Kylie Jenner منذ فترة قريبة على غلاف مجلة فوربس الاقتصادية، كونها واحدة من أكثر الشابات ثراءًا في العالم، حيث قُدّرت ثروتها بـ 900 مليون دولار، وبحسب المجلة، فقد كونت هذه الثروة من شركتها الخاصة التي أسستها لإنتاج مستحضرات التجميل، لكن من يشاهد اطلالاتها التي تعتمدها بشكل يومي، يظنّ أنها من بيئة متواضعة ولا تمتلك هذه الثروة، لاسيّما وأنها أصبحت تعتمد مؤخرًا الأسلوب الكاجوال والعملي.

اطلالات كايلي جينر دون المستوى مؤخرًا:

اختارت كايلي جينر في هذه الاطلالة، بيجاما رياضية باللون الأصفر الفاقع، تصميمها واسع ومريح وربما عصري لكنه غير أنيق، وقد نسقت معها صندلًا بكعب عالٍ من البلاستيك الشفاف، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة. 

 كايلي جينر في بيجاما رياضية باللون الأصفر


بيجاما أخرى اختارتها كايلي جينر، لكن هذه المرة باللون الزهري، وقد نسقت معها حذاءً رياضيًّا بتصميم كلاسيكي، وحقيبة يد صغيرة باللون الزهري أيضًا من “هرمس” Hermes. 



اطلالة في بدلة من الجينز باللون البيج ، اختارتها أمل عرفة عبارة عن تنورة قصيرة وجاكيت واسع، وقد نسقت مع الاطلالة حقيبة يد من “فندي” Fendi وحذاءً رياضيًّا باللون الأبيض.



اعتمدت كايلي جينر اطلالة باللون الأسود في هذا اللوك، حيث نسقت فستان ماكسي من القطن، مع جاكيت جينز قصير، وحقيبة يد قماشية صغيرة، وحذاء كاحل من الجلد الأسود.

اعتمدت كايلي جينر اطلالة باللون الأسود


 كايلي جينر Kylie Jenner تمتلك ثروة تقدّر بملايين الدولارات، لكن هل تعتقدين أنّ اطلالاتها تتلاءم مع هذه الثروة، شاهدي الصور وأخبرينا رأيكِ بها. 

 

تابعي أيضاً: 

كايلي جينير تخفي حملها على انستقرام!

اختاري أحذيتك من توقيع الأختين كيندل وكايلي جينير

بالصور: هكذا استعرضت كايلي جينير مجوهراتها على انستقرام!